موعد مباراة “مصر ضد النيجر” والقنوات الناقلة | الفراعنة في مهمة تعديل المسار أمام النيجر
صورة أرشيفية

السادة زوار ومتابعي “نجوم مصرية” مرحباً بكم، عشاق كرة القدم في كل مكان، يدخل منتخب المصري مباراته اليوم أمام منتخب النيجر في محاولة لتعديل البداية المخيبة للآمال في تلك التصفيات نظراً لأنه تلقي هزيمة في أولى مبارياته بتلك التصفيات أمام المنتخب التونسي في افتتاح مباريات المجموعة العاشرة جعلته يقبع بالمركز الأخير بجدول المجموعة، بينما يأمل منتخب النيجر في تعديل مكان بالجدول بعد تعادله على ملعبه في المباراة الافتتاحية له في المجموعة أمام منتخب سوازيلاند بنتيجة 0-0 جعلته في المركز الثاني مؤقتاً.

وتأتي الجولة الثانية من التصفيات لإتاحة الفرصة للمنتخب المصري ليظهر قدراته أمام منتخب النيجر من أجل الدخول مجدداً في المنافسة على صدارة المجموعة والصعود لنهائيات الأمم الأفريقية، في الوقت الذي أبدى فيه المدير الفني للمنتخب المصري المكسيكي خافيير أجيري عن تفاؤله الشديد بالفوز على النيجر، كما أكد أن ضيق الوقت لم يساعده في التعرف على الفريق بشكل كامل وأنه يسعى لبناء جيل قوي خلال الفترة المقبلة.

وخلال المؤتمر الفني الذي يعقد قبل المباراة اتفق كلا الفريقين على أن يرتدي المنتخب المصري ويه التقليدي الأحمر والأبيض والأسود، ويرتدي منتخب النيجر الأبيض والبرتقالي والأبيض.

وكان ترتيب المجموعة قبل هذه الجولة تونس في مقدمة المجموعة برصيد 3 نقاط، تليها النيجر برصيد نقطة واحدة، ثم سوازيلاند بنقطة واحدة أيضاً، ويأتي المنتخب المصري في مؤخرة الجدول برصيد صفر من النقاط.

تنقل المباراة في تمام الساعة الـ8.00 مساءً بتوقيت القاهرة (الساعة الـ6.00 بتوقيت جرينتش)، وتنقل عبر قناة beIN SPORTS HD 5 مالكة الحقوق الحصرية للتصفيات الأفريقية.

اقرأ أيضاً:

موعد مباراة “إنجلترا ضد أسبانيا” بدوري الأمم الأوروبية
المنتخب البولندي يخرج بنقطة ثمينه من الأراضي الإيطالية
نتيجة مباراة “بيراميدز ضد الأفريقي التونسي” | مباراة ودية