تعرف على موعد مباراة مانشيستر سيتي وتشيلسي الأحد 4 مارس 2018 والقنوات الناقلة
مانشيستر سيتي

يستمر فريق مانشيستر سيتي في مشواره لحسم لقب الدوري الإنجليزي الذي صار قريبا للغاية بمباراة قوية ضد حامل اللقب في الموسم الماضي “تشيلسي” في قمة الاسبوع التاسع والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2017 – 2018.

مانشيستر سيتي ضد تشيلسي

ويتربع فريق السيتي بقيادة مدربه جوارديولا في قمة جدول ترتيب المسابقة برصيد 75 نقطة في موسم كبير للغاية قدمه لاعبي الفريق بقيادة مدربهم المخضرم “بيب جوارديولا”، بينما يقع فريق تشيلسي بقيادة مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي في المركز الخامس برصيد 53 نقطة.

ويتوقع الجميع صدام كبير بين الفريقين في مباراة لا تعترف بالتوقعات أو الإحتمالات، فسيحاول فريق تشيلسي أن يحرج المتصدر في أرضه وينتزع الفوز منه ليكون ثاني فريق يفوز على السيتي هذا الموسم بعد الفوز الذي حققه ليفربول سابقا، أما جوارديولا فسيلعب على الثلاث نقاط وتفادي الخسارة أو التعادل بمعنويات عالية لجميع لاعبيه خاصة بعد فوزه ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية الأحد الماضي بفوز عريض على آرسنال بثلاثة أهداف نظيفة.

موعد مباراة مانشيستر سيتي وتشيلسي والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تلعب المباراة يوم الأحد المقبل والموافق 4 مارس 2018 في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة والسابعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتقام المباراة على ملع الإتحاد “ملعب فريق مانشيستر سيتي”، وتنقل أحداث المباراة عبر القناة المتخصصة لنقل مباريات الدوري الإنجليزي “قناة beIN SPORTS 2HD”.

والجدير بالذكر أن مباراة الفريقين في الدور الأول انتهت بفوز الضيوف “مانشيستر سيتي” بهدف نظيف سجله اللاعب البلجيكي المتميز كيفين دي بروين، ويتصدر قائمة الهدافين في فريق تشيلسي اللاعب ايدين هازارد برصيد 11 هدف، بينما سجل كون اجويرو 21 هدف مع فريقه هذا الموسم.

اقرأ أيضا :

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد بمشاركة صلاح