موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول والقنوات الناقلة 

يواجه نادي مانشستر يونايتد نظيره نادي ليفربول يوم الإثنين الموافق 22 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب استاد أولد ترافورد ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وليفربول ومعلق المباراة 

تمتلك شبكة قنوات beIN Sports حقوق بث مباريات الدوري الانجليزي، وتنقل مباراة مانشستر يونايتد وليفربول عبر قناة beIN Sports Connect، وقناة beIN Sports 1 HD Premium، ويعلق على المباراة المعلق حفيظ دراجي. 

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول والقنوات الناقلة

ديربي الشمال الغربي يشتغل 

تعرف مباريات ديربي الشمال الغربي بين مانشستر يونايتد وليفربول بالندية والإثارة وتشهد وجبة كروية دسمة، وتمتاز مباراة مانشستر يونايتد وليفربول القادمة بطابع خاص، حيث يطمح كل من الفريقين في الفوز.

تغريدة نادي ليفربول حول استعدادات الفريق لمباراة مانشستر يونايتد

وفي النسخة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز تمكن ليفربول من الفوز على مانشستر يونايتد في الدور الأول والثاني بنتائج ساحقة، حيث تمكن الألماني يورجن كلوب ورفاقه من الفوز على أصحاب الأرض مانشستر يونايتد في لقاء الدور الأول بخمسة أهداف دون رد، كما تكرر فوز ليفربول على مانشستر يونايتد في مباراة الدور الثاني على ملعب أنفيلد بأربعة أهداف دون رد. 

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول والقنوات الناقلة

ويسعى نادي مانشستر يونايتد إلى الثأر من غريمه وتحقيق الفوز خاصة وأن مانشستر يونايتد ترتيبه الأخير في البطولة بدون أي نقاط، حيث لعب مباراتين وتلقى الهزيمة فيهما. 

وعلى الجانب الآخر يمتلك ليفربول نقطتين فقط، حيث لعب الريدز مباراتين وتعادل خلالهما، ويأمل ليفربول من تحقيق الفوز والسير قدما في البطولة. 

تغريدة نادي مانشستر يونايتد على تويتر حول استعدادات الفريق لمباراة ليفربول

النجم المصري محمد صلاح عن المباراة 

وأعرب مهاجم منتخب مصر وليفربول النجم المصري محمد صلاح عبر شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية عن خصوصية مباريات ليفربول ومانشستر يونايتد، حيث قال “دائمًا ما تكون تلك المواجهة خاصة للمدينة والمشجعين والجميع، ربما يكونا هما أكبر فريقين في إنجلترا، من الناحية التاريخية، إنها مباراة خاصة للجميع”. 

وعن بداية ليفربول في بطولة الدوري الممتاز أوضح صلاح أن فريقه لم يبدأ البداية المرغوبة، وأضاف أن مسابقة الدوري ما زالت في البداية والحديث عن فارق النقاط مع الأندية الأخرى يسبق أوانه، ومنوها أن ما حدث لا يمكن تغييره وأن ما يمكن فعله الآن هو التركيز في المباريات القادمة. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد