موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام القادمة في الدوري الإنجيزي والقنوات الناقلة
موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام القادمة وترتيب الفريقين في جدول الدوري والقنوات الناقلة

على أرضية ملعب ويمبلي بمدينة لندن الإنجليزية، وفي قمة منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين من البريمرليج يحل فريق مانشستر سيتي ضيفاً على توتنهام مساء يوم السبت في سهرة كروية.

مانشستر سيتي الذي تقى ثلاث خسائر متوالية في بطولة دوري الأبطال على يد ليفربول، وفي الدوري على يد جاره مانشستر يونايتد يأمل في العودة مجدداً لنغمة الإنتصارات من الاقتراب خطوة جديدة نحو لقب البريمرلي هذا الموسم.

السيتي يدخل هذه المباراة محتلاً المركز الأول برصيد 84 نقطة، وبفارق 13 نقطة عن مانشستر يونايتد أقرب ملاحقيه، فالفريق استطاع الفوز في 27 مباراة، وتعادل في ثلاث، وتلقى الخسارة مرتين فقط في دوري هذا الموسم.

أما فريق توتنهام فيأمل في الفوز من أجل التقدم للمركز الثالث في جدول الترتيب، الفريق اللندني خاض حتى الآن 32 مباراة في الدوري، وتمكن من الفوز في 20 مباراة، وتعادل في سبع مباريات، وتلقى الخسارة في خمس جولات، ليأتي الفريق رابعاً برصيد 67 نقطة، وبفارق الأهداف فقط عن ليفربول صاحب المركز الثالث، إلا أن توتنهام لديه مباراة مؤجلة.

 

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام:

ومن المقرر أن تُقام أحداث مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في قمة مباريات الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز مساء يوم السبت في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام:

ويمكنكم متابعة أحداث مباراة مان سيتي ضد توتنهام القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز مساء السبت من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD2، والتي ستقوم بنقل المباراة بالتعليق العربي بصوت المعلق الشهير عصام الشوالي، والذي اختارته شبكة bein sports ليكون معلقاً على قمة الجولة الرابعة والثلاثين من البريمرليج بين السيتي وتوتنهام، كما أن المباراة ستكون منقولة بتقنية ال4K من خلال شاشة قناة bein SPORTS 4K  بصوت المعلق علي لفتة.