موعد مباراة ليفربول ووست هام يونايتد بمشاركة محمد صلاح والقنوات الناقلة
موعد مباراة ليفربول ووست هام يونايتد بمشاركة محمد صلاح والقنوات الناقلة

يبدأ فريق ليفربول الإنجليزي مشواره بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مساء يوم الأحد، وذلك حين يواجه فريق ليفربول نظيره وست هام يونايتد في الجولة الأولى من البريمرليج عصر يوم الأحد على أرضية ملعب آنفيلد .

الريدز بقيادة الألماني يورجن كلوب انهوا استعداداتهم للموسم الكروي الجديد الثلاثاء الماضي، حيث كانت آخر مباراة للفريق قبل بداية الموسم أمام تورينو الإيطالي، ونجح فريق ليفربول في أن يفوز على ملعبه ووسط جماهيره على الفريق الإيطالي بنتيجة 3-1 في مباراة شارك فيها الدولي المصري محمد صلاح.

آمال وطموحات جماهير ليفربول هذا الموسم أكبر من المواسم الماضية، الفريق الذي بلغ دور النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وخسر أمام ريال مدريد، يطمح في بداية قوية هذا الموسم، خاصة بعد التدعيمات التي أضافها كلوب للفريق، حيث انضم الحارس البرازيلي أليسون لصفوف الريدز قادماً من صفوف روما الإيطالي، بجانب انضمام اللاعب شاكيري قادماً من صفوف ستوك سيتي.

ويُعد محمد صلاح هو أبرز نجوم الفريق، والذي يُعلق عليه كلوب وجماهير الفريق آمالهم، خاصة وأن اللاعب استطاع أن يؤدي موسماً استثنائياً ، وحصد على جائزة هداف الدوري الإنجليزي، وأفضل لاعب في الدوري.

موعد مباراة ليفربول ووست هام يونايتد

ومن المقرر أن تبدأ صافرة انطلاق مباراة ليفربول ووست هام يونايتد القادمة في الأسبوع الأول من البريمرليج عصر يوم الأحد، حيث ستبدأ أحداث هذه المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف عصراً بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ووست هام يونايتد

وستقوم شبكة قنوات bein SPORTS بنقل مباراة ليفربول القادمة ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز مساء يوم الأحد من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD2، والتي ستقوم بنقل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز على الهواء مباشرة.

وقد أعلنت شبكة قنوات bein SPORTS عن معلق مباراة ليفربول ووست هام يونايتد حيث سيقوم بالتعليق على أحداث المباراة خليل البلوشي.