موعد مباراة ليفربول ووست بروميتش بمشاركة محمد صلاح وحجازي والقنوات الناقلة
موعد مباراة ليفربول ووست بروميتش بمشاركة محمد صلاح وحجازي في كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

يحل فريق ليفربول ضيفاً على نظيره وست بروميتش ألبيون ظهر يوم السبت في إطار منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك حين تُلعب هذه المباراة على ملعب ستاد ذا هاوثورنس معقل فريق وست بروم.

الفريقان ألتقيا هذا الموسم في مرتين وكلاهما كانا على ملعب الأنفيلد معقل فريق ليفربول، الأولى كانت في الدوري، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، والثانية كانت في دور ال 32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، واستطاع فيها فريق وست بروميتش أن يحقق الفوز بنتيجة 3-2.

مباراة ليفربول ووست بروميتش يوم السبت هي مواجهة جديدة بين النجمين المصريين محمد صلاح وأحمد حجازي في الملاعب الإنجليزية، خاصة وأنه يتم الاعتماد على صلاح وحجازي بشكل كبير داخل تشكيل الفريقين هذا الموسم.

الفريقان وإن اختلف طموحهما فإن الدوافع موجود للفوز، ففريق وست بروميتش صاحب المركز الأخير في الدوري يسعى للفوز من أجل المحافظة على آماله بالبقاء في البريمرليج الموسم المقبل، فالخسارة في هذا المباراة تعني أن الفريق قد هبط رسمياً لدوري الدرجة الثانية، أما فريق ليفربول، فيسعى لمواصلة نتائجه الجيدة بالدوري وبلوغ المركز الثاني.

موعد مباراة ليفربول ووست بروميتش ألبيون:

وسيتم إقامة مباراة ليفربول ووست بروميتش ألبيون في الأسبوع الخامس والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مساء يوم السبت وذلك في تمام  الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ووست بروميتش ألبيون:

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة ليفربول ووست بروميتش ظهر السبت في البريمرليج عبر شاشة قناة bein SPORTS HD2، والتي ستقوم بنقل مباراة ليفربول ضد وست بروميتش في الدوري باللغة العربية، وسيقوم بالتعليق على مباراة ليفربول ووست بروم المعلق عصام الشوالي، كما أن المباراة ستكون منقولة بتقنية ال 4K من خلال شاشة قناة bein sports 4K بتعليق سامح العيدروس.