موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد بمشاركة صلاح في الاسبوع التاسع والعشرين من منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز
صلاح في ليفربول

تستمر منافسات الدوري الإنجليزي الأقوى أوروبيا عبر الاسبوع التاسع والعشرين من عمر المسابقة، ويلتقي فريق ليفربول مع منافسه فريق نيوكاسل يونايتد في مباراة قوية يسعى فيها ليفربول من أجل ثلاث نقاط ولا بديل عنهم، وتبدأ مواجهات الاسبوع بمباراة بيرنلي مع ايفيرتون يوم السبت المقبل في تمام الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة.

ليفربول ونيوكاسل يونايتد

ويحتل فريق ليفربول المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 57 نقطة خلف فريق مانشيستر يونايتد صاحب المركز الثاني برصيد 59 نقطة، بينما يحتل فريق نيوكاسل يونايتد المركز الخامس عشر برصيد 29 نقطة، ويسعي المدرب الألماني “يورجن كلوب” لتحقيق الفوز ومواصلة طريق الانتصارات في سباق مع فريق مانشيستر يونايتد صاحب المركز الثاني.

ويحاول رافا بينيتيز مدرب فريق نيوكاسل يونايتد فيريد تأمين أوضاعه بعدم الخسارة واللعب من أجل التعادل وربما قد يحاول انتزاع الفوز لتعديل وضعيته في الجدول والبعد عن منطقة الظلام والهبوط للدرجة الأولى.

موعد مباراة ليفربول ونياكسل يونايتد والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقوم المباراة مساء يوم السبت المقبل والموافق 3 مارس 2018 في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف مساءا بتوقيت السعودية، وتقام المباراة على الملعب العريق الخاص بفريق ليفربول “الآنفيلد”، وتنقل أحداث المباراة عبر قناة beIN SPORTS 2HD.

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول بين الفريقين قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وسجل هدف لفربول اللاعب السابق كوتينيو والذي رحل عن صفوف الفريق في منتصف الموسم ليصبح لاعبا في صفوف فريق برشلونة الاسباني، وسجل هدف نيوكاسل المهاجم خوسيلو.

محمد صلاح مع ليفربول

ويحتل المصري محمد صلاح المركز الثاني وسط هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 23 هدف متأخرا بهدف وحيد عن الهداف الإنجليزي هاري كين مهاجم فريق توتنهام الذي سجل 24 هدف في المسابقة حتى الآن، والصراح يشتد بين الثلاثي “هاري كين – محمد صلاح – اجويرو” على لقب هداف البطولة.

تابع أيضا : موعد مباراة مانشيستر سيتي وتشيلسي