موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي وتردد قناة بى ان سبورت المفتوحة والناقلة للدوري الإنجليزي الممتاز
موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي وتردد قناة بى ان سبورت المفتوحة

يلعب فريق كرة القدم ليفربول ضد ليستر سيتي مباراة قوية اليوم، وسط أجواء مليئة بالحماس للفريقين وذلك في إطار جولة الأسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي الممتاز، فيها يخوض منتخب ليفربول وفي صفوفه المحترف نجم الكرة المصري محمد صلاح المباراة التي سوف تقام على أرض ملعب “كينج باور”، حيث تكون المنافسة من أشد المباريات لتحقيق الفوز الرابع في تلك المنافسة الصعبة لهذا الموسم 2018/2019.

في هذا الإطار يسعى فريق ليفربول إلى الوصول لـ النقطة الـ12 والفوز وتحقيق حلم الحصول على الفوز في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أعوام كثيرة مضت، ولكن لم يكن تحقيق حلم الفوز سهلاً أبداً خصوصاً أمام فريق حامل اللقب في النسخة الماضية وهو فريق مانشستر سيتي.

موعد مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي

تقام المباراة  ظهر اليوم على أرض ملعب “كينج باور” وذلك في تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، حيث تذاع المباراة على النايل سات وتقوم قناة بى ان سبورت الرياضة التي لها حق البث حصري على شاتها بتقنية عرض الصورة بتكنولوجيا HD في منطقة الشرق الأوسط.

تردد قناة بى ان سبورت الرياضية الناقلة لمباراة ليفربول و ليستر سيتي

122
التردد (ميجا هرتز) 12264
معدل استقطاب الموجة أفقي
معدل الترميز 27500
معدل تصحيح الخطأ 2/3
إشارة ارسال البث DVB-S2
 تردد الموجة 8PSK

عند قيامك بضبط جهاز الاستقبال لديك على هذا التردد الموجود في الجدول سوف تجد نزول قنوات بى ان سبورت الرياضية بتقنية عرض (HD1 و2 و3 و4) على النايل سات، علماً بأن لابد أن يكون جهاز الريسيفر حديثاً لكي يتمكن من توفير هذه التقنية.