موعد مباراة ليفربول وستوك سيتي بمشاركة محمد صلاح ورمضان صبحي والقنوات الناقلة
موعد مباراة ليفربول وستوك سيتي بمشاركة محمد صلاح ورمضان صبحي والقنوات الناقلة

في إفتتاح الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يستضيف ظهر السبت ليفربول نظيره ستوك سيتي على أرضية ملعب أنفيلد معقل الريدز، في مباراة لن تكون سهلة خاصة وأن ستوك سيتي ينافس على البقاء في الدوري الموسم المثبل.

ليفربول يسعى للإقتراب أكثر من المركز الثاني، إذ أن الفارق بينه وبين مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني أربع نقاط فقط، ويأتي فريق ليفربول في المركز الثالث في سلم ترتيب أندية البريمرليج، إذ أن الفريق فاز في 20 مباراة، وتعادل في 11، وتلقى الخسارة في أربع مباريات هذا الموسم، ليحصد الريدز على 71 نقطة وضعته خلال مشواره بالبريمرليج هذا الموسم.

أما فريق ستوك سيتي ففي حالة لم يٌحسد عليها فالفريق مُطالب بالفوز في مباراة السبت أمام ليفربول من أجل الإقتراب ولو لخٌطوة بسيطة نحو البقاء في الدوري الموسم المقبل، الفريق الذي يحتل حالياً المركز التاسع عشر وقبل الأخير خاض 35 مباراة في البريمرليج هذا الموسم، وتمكن من تحقيق الفوز في ست مرات فقط، وتعادل في 11 مباراة، وخسر في 18 مباراة، لذا فإن الفريق يكون قد جمع 29 نقطة خلال مشواره بالدوري المحلي هذا الموسم.

وتحمل مباراة ليفربول ضد ستوك سيتي طابعاً خاصاً لدى الجماهير المصرية، إذ أن هذه المباراة تجمع بين نجمي المنتخب المصري الأول محمد صلاح لاعب ليفربول، ورمضان صبحي لاعب ستوك سيتي.

وكان الدولي المصري محمد صلاح قد تمكن الأسبوع الماضي من تحقيق لقب أفضل لاعب في إنجلترا هذا العام بعد أن تُوج بالجائزة، كثاني لاعب عربي يفوز بها بعد الجزائري رياض محرز، والذي قد تُوج بها قبل عامين، ومن المنتظر أن يفوز محمد صلاح بجائزة هداف الدوري الإنجليزي إذ أنه يعتلي حالياً صدارة جدول الهدافين برصيد 31 هدفاً، وبفارق 5 أهداف عن هاري كين مهاجم توتنهام صاحب المركز الثاني.

موعد مباراة ليفربول وستوك سيتي:

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول وستوك سيتي ظهر السبت في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وستوك سيتي:

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة ليفربول وستوك سيتي يوم السبت على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD2، والتي ستقوم بنقل أحداث هذه المباراة من خلال شاشتها وبالتعليق العربي.