التخطي إلى المحتوى

ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من البريمرليج يلتقي مساء يوم السبت فريقا ليفربول وبورنوث في إطار منافسات هذا الأسبوع في المباراة التي ستُقام أحداثها على ملعب آنفيلد بمدينة ليفربول، في مباراة يبحث فيها الريدز عن العودة للصدارة من جديد بعد أن ذهبت من بين أيديهم الأربعاء الماضي عقب فوز السيتي على إيفرتون.

وكان فريق ليفربول قد تعادل في مباراته الماضية أمام فريق وست هام في الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ليفقد بعد ذلك الفريق صدارته لجدول الترتيب لصالح مانشستر سيتي، حيث يدخل فرق الريدز مباراته القادمة أمام بورنموث وفي رصيده 62 نقطة في المركز الثاني، وبفارق الأهداف فقط عن فريق السيتي صاحب الصدارة.

أما فريق بونموث فيدخل هذه المباراة محتلاً المركز العاشر في جدول ترتيب أندية البريميرليج برصيد 33 نقطة، وتمكن الفريق من تحقيق الفوز في مباراتين في آخر ثلاث جولات، حيث فاز على فريقي وست هام، وتشيلسي، قبل أن يخسر في الجولة الماضية على يد فريق كارديف سيتي. 

موعد مباراة ليفربول وبورنموث

ومن المقرر أن يتم إقامة مباراة ليفربول ضد بورنموث في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مساء يوم السبت، على أن يتم إطلاق صافرة البداية في تمام الساعة الخامسة ظهراً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورنموث

هذا وسيتم النقل الحي والمباشر لمباراة ليفربول القادمة بالدوري الإنجليزي الممتاز ظهر السبت أمام فريق بورنموث من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD2 على أن يقوم المعلق سوار الذهب بالتعليق على أحداث هذا المباراة.

← إقرأ أيضاً:



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.