موعد مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح والقنوات الناقلة
موعد مباراة ليفربول وبرايتون القادمة في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح والقنوات الناقلة

في ختام منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي إطار منافسات الأسبوع الثامن والثلاثين من البريمرليج يستضيف ملعب الأنفيلد آخر مباريات ليفربول في البرميرليج هذا الموسم، وذلك حين يلعب مع برايتون مساء يوم الأحد.

ويسعى فريق ليفربول لتحقيق الفوز في هذه المباراة على فريق برايتون من أجل التأهل بشكل مباشر لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، الريدز بقيادة كلوب يحتل حالياً المركز الرابع في جدول الترتيب، ويكفيه التعادل فقط أمام برايتون من أجل التأهل، أما في حال خسارته، وفوز تشيلسي فسيذهب الريدز للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي، كما أن كلوب سيفكر خلال هذه المباراة في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي ستجمع بين ليفربول وريال مدريد.

ويحتل حالياً فريق ليفربول المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 72 نقطة، أما فريق برايتون فيدخل هذه المباراة محتلاً المركز الرابع عشر قبل هذه المباراة برصيد 40 نقطة.

موعد مباراة ليفربول وبرايتون القادمة:

وسيتم إنطلاق أحداث مباراة ليفربول وبرايتون في إطا الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من البريمرليج مساء الأحد في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون:

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي أمام برايتون مساء الأحد عبر شاشة قناة bein sports HD2 في إطار منافسات الأسبوع الثامن والثلاثين والأخير من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي ستقوم بنقل المباراة على الهواء مباشرة من خلال شاشتها بالتعليق العربي.