موعد مباراة ليفربول وبرايتون القادمة الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح والقنوات الناقلة
موعد مباراة ليفربول وبرايتون القادمة الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب آنفيلد بمدينة ليفربول الإنجليزية مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي ستجمع بين ليفربول وبرايتون ضمن منافسات الأسبوع الثالث من البريمرليج، مساء يوم السبت القادم.

ليفربول تمكن من تحقيق العلامة الكاملة إلى الآن في الفوز في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، الفريق الذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، ويقوده فنياً الألماني يورجن كلوب تمكن من الفوز في أول مباراة له على وست هام يونايتد بأربعة أهداف نظيفة، بعدها فاز الفريق على كريستال بالاس في الأسبوع الثاني من البريمرليج، ليحصد الريدز حتى الآن ست نقاط وضعته في المركز الثاني خلف فريق مانشستر سيتي صاحب الصدارة بنفس الرصيد، إلا أن حامل لقب دوري الموسم الماضي يتفوق على الريدز بفارق الأهداف.

في المقابل يدخل فريق برايتون هذه المباراة محتلاً المركز الحادي عشر في جدول ترتيب أندية البريمرليج، الفريق بدأ مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز بالخسارة على يد فريق واتفورد بهدفين نظيفين، قبل أن يحقق انتصاراً غالياً في الأسبوع الثاني من البريمرليج على حساب مانشستر يونايتد بنتيجة 3-2، ليحصد الفريق ثلاث نقاط مع نهاية مباريات الأسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول وبرايتون

وقد تقرر أن تُقام مباراة ليفربول ضد برايتون في الجولة الثالثة من البريمرليج مساء يوم السبت على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون

وسيتم نقل مباراة ليفربول وبرايتون القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز من خلال شبكة قنوات bein SPORTS، والتي ستقوم ببث المباراة على الهواء مباشرة بشكل حصري ومباشر عبر شاشة قناة bein SPORTS HD2، على أن يقوم بالتعليق على أحداث هذه المباراة المعلق علي محمد علي.