التخطي إلى المحتوى

ننشر جدول مواعيد مباريات ليفربول 2018-2019 في مختلف البطولات، الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، وغيرها، حيث ينتظر مشجعو الريدز في جميع أرجاء الوطن العربي مباراة ليفربول القادمة في البريميرليغ، وذلك لتواجد النجم العربي العالمي محمد صلاح بين صفوفه.

بات موعد مباراة ليفربول القادمة يحتل مكانة كبيرة لدى مشجعي كرة القدم المصرية، حيث مشاهدة نجمهم المفضل محمد صلاح وهو يصنع المجد في الكرة الإنجليزية، خاصة بعد ترشح اللاعب لجائزة أفضل لاعب في العالم للموسم المنصرم، من خلال هذا المقال سنضع لكم جدول مباريات ليفربول “محمد صلاح” في الدوري الإنجليزي، بالإضافة لدوري أبطال أوروبا فور تحديدها مباشرة.

موعد مباراة ليفربول القادمة

يلتقي ليفربول ضد كريستال بالاس على ملعب الأخير في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وذلك يوم الاثنين 20 أغسطس القادم في الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

مباراة صلاح القادمة مع ليفربول
مباراة صلاح القادمة مع ليفربول
  • وأليكم باقي جدول مباريات ليفربول في شهر أغسطس الحالي
ليفربول – ويستهام 12 أغسطس انتهت 4-0
كريستال بالاس – ليفربولالاثنين 20 اغسطس2-0
ليفربول – برايتون السبت 25 أغسطس0-1

 

ليستر سيتي – ليفربولالسبت 1سبتمبر2-1
توتنهام – ليفربولالسبت 15 سبتمبر 2-1
ليفربول – ساوثهامبتون السبت 22 سبتمبر 0-3
تشيلسي – ليفربول السبت 29 سبتمبر 1-1
ليفربول – مانشستر سيتي الأحد 7 أكتوبر 0-0
هيدرسفيلد – ليفربول السبت 20 أكتوبر 18:30 القاهرة
ليفربول – كارديف السبت 27 أكتوبر 16:00 القاهرة
أرسنال – ليفربول السبت 3 نوفمبر 19:30 القاهرة
ليفربول – فولهام الأحد 11 نوفمبر 14:00 القاهرة
واتفورد – ليفربولالسبت 18 نوفمبر17:00 القاهرة

وتحدد موعد مباراة الديربي ضد إيفرتون يوم 1 ديسمبر الساعة الخامسة مساءاً، وموعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في قمة البريميرليغ يوم 18 ديسمبر.

ويلتقي ليفربول ضد هيدرسفيلد في اللقاء المقبل في الجولة التاسعة من البريميرليغ بعد نهاية فترة التوقف الدولي، ومن المتوقع ان يعود رمضان صبحي لاعب هيدرسيفيلد الانجليزي من الإصابة التي لحقت به وقد يشارك دقائق في تلك المباراة، بينما لا يزال الغموض كبير حول مشاركة محمد صلاح مع ليفربول بعد الإصابة التي لحقت به.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.