موعد مباراة ليفربول القادمة ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول القادمة بات من محور بحث الكثير من محبي ومتابعي كرة القدم العالمية، جاء ذلك بعد الأداء المبهر الذي ظهر عليه النجم المصري محمد صلاح الذي يلعب ضمن صفوف فريق ليفربول، فقد حقق محمد صلاح العديد والعديد من الألقاب التي جعلت منه النجم الأوحد في الفريق وهوا ما زاد من متابعي فريق ليفربول في الوطن العربي، وجعل الاهتمام منصب دائما على موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الانجليزي أو في بطولة دوري أبطال أوروبا أو غيرها من البطولات التي يلعب فيها الريدز.

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي

في هذا الموضوع سنعرض عليكم موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي، كما سنقدم لكم باستمرار أهم أخبار ليفربول ومواعيد مباريات ليفربول في دوري أبطال أوروبا، كما سنتابع معكم ترتيب الدوري الانجليزي وموقف الريدز من ترتيب الدوري.

موعد مباراة ليفربول القادمة

خاض فريق ليفربول أخر مبارياته أمام فريق تشيلسي في الدوري الانجليزي لكرة القدم، وقد شهدت المباراة فقدان فريق ليفربول لأول نقطتين في الدوري لهذا الموسم، حيث تعادل الفريقين بهدف لكل منهما، ولم يستطيع محمد صلاح إحراز أي أهداف خلال هذا اللقاء، أما عن موعد مباراة ليفربول القادمة فأنه من المنتظر أن يلعب ليفربول في الدوري الانجليزي أمام فريق مانشستر سيتي متصدر البطولة حتى الآن، تقام مباراة ليفربول مانشستر سيتي ضمن منافسات الأسبوع الثامن من الدوري الانجليزي، ومن المنتظر أن تلعب المباراة في اليوم الأحد الموافق 7 أكتوبر  في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة.

ترتيب الدوري الانجليزي

موعد مباراة ليفربول القادمة وترتيب الدوري الانجليزي
موعد مباراة ليفربول القادمة وترتيب الدوري الانجليزي

بعد انقضاء الأسبوع السابع من مسابقة الدوري الانجليزي تصدر نادي مانشستر سيتس صدارة ترتيب الدوري برصيد تسعة عشر نقطة متساويا في رصيد النقاط مع نادي ليفربول الذي يحتل وصافة الترتيب بفارق الأهداف، ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم بين ليفربول ومانشستر سيتي منافسة شرسه جداً خصوصا وأنها تأتي على صدارة ترتيب الدوري الآنجليزي، حيث أن الفائز بمباراة اليوم سينفرد بصدارة المسابقة.

بهذا متابعينا الكرام نكون قد عرضنا عليكم موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الانجليزي، وسنوافيكم بنتيجة المباراة فور انتهائها.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    اولا وقبل كل شيئ . بسم الله الرحمن الرحيم . قل هو الله احد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوآ احد . ثانيآ . بسم الله الرحمن الرحيم . واذ قال الله يا عيسى ابن مريم ءأنت قلت للناس اتخذونى وامى الهين من دون الله قال سبحانك مايكون لى ان اقول ما ليس لى بحق ان كنت قلته فقد علمته تعلم ما فى نفسى ولا اعلم ما فى نفسك انك انت علام الغيوب . ماقلت لهم الا ما امرتنى به أن اعبدوا الله ربى وربكم وكنت عليم شهيدآ ما دمت فيهم فلما توفيتنى كنت انت الرقيب عليهم وانت عى كل شيئ شهيد . ان تعذبهم فأنهم عبادك وان تغفر لهم فأنك أنت العزيز الحكيم . قال الله هذا يوم ينفع الصادقين صدقهم لهم جنات تجرى من تحتها الانهار خالدين فيها ابدآ رضى الله عنهم ورضوا عنه ذلك الفوز العظيم . لله ملك السموات والارض وما فيهن وهو على كل شيئ قدير . صدق الله العظيم