موعد مباراة ليفربول القادمة الإياب في دوري الابطال 2018 ضد روما
محمد صلاح

حقق نادي ليفربول الإنجليزي إنجاز رائع جدا لم يحققه منذ عشرة سنوات، وهو صعوده إلى نصف نهائي بطولة دوري الابطال 2018، وقد حدث ذلك بعد أن حقق الفوز الرائع على مانشستر سيتي بنتيجة 5  – 1 في مجموع مبارتان الذهاب والعودة، ومن المنتظر أن يتم تحديد الفائز في باقي مباريات الدور ربع النهائي لكي يتم إجراء قرعة دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول القادمة في دور نصف النهائي 2018 ضد روما
بعد أن انتهت قرعة دوري الأبطال دور نصف النهائي وقد تحدد من الفريق الذي سيقابل ليفربول وهو نادي روما الإيطالي، وقد تحدد موعد مباراة العودة بين الفريقين يوم 2 مايو 2018 القادم، وقد تم تحديد يوم 24 مايو القادم موعد المباراة النهائية في البطولة.

وقد انتهت مباراة الذهاب بفوز كبير لصالح ليفربول بنتيجة 5 – 2 وهو ما يعزز فرصة ليفربول كثيرا في تحقيق الفوز في النتيجة النهائية، والصعود إلى المباراة النهائية لكي يلاقي الفائز من ريال مدريد وبايرن ميونخ في يوم 24 مايو القادم.

موعد قرعة نصف نهائي دوري الابطال 2018
مثل كل عام سيتم عمل قرعة بين الأندية الأربعة التي صعدت للدور نصف النهائي، وقد حدد الاتحاد الأوروبي يوم الجمعة القادم 13 أبريل 2018 ظهرا بتوقيت القاهرة لكي يتم إجراء القرعة، وللعلم القرعة ستكون بدون أي قيود أي جميع الاحتمالات مفتوحة بين الابطال الأربعة، وسيحضر القرعة الاعب الرائع شيفتشينكو.

الفرق المشاركة حتى الآن في دور نصف النهائي بطولة دوري الابطال 2018
استطاع كل من ليفربول وروما الصعود إلى دور نصف النهائي على حساب المان سيتي وعلى برشلونة، وهذه مفاجأة كبيرة حققها روما بالتغلب على البرسا وتحقيق التأهل للدور التالي، ينتظر الفريقان الفائزين من مباراة ريال مدريد ويوفنتوس وأيضا الفائز من مباراة إشبيلية وبايرن ميونخ الألماني والتي ستقام اليوم.

موعد مباراة ليفربول القادمة في دوري الابطال 2018
حدد الاتحاد الأوروبي أيام 24 و25 أبريل 2018 موعد مباريات دور نصف النهائي ببطولة دوري الابطال وأيضا تم تحديد يوم 1 و2 مايو موعد مباريات الإياب في دور نصف النهائي، وسيكون نهائي البطولة يوم 25 مايو القادم في أوكرانيا.