موعد مباراة ليفربول القادمة ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي.. القنوات الناقلة
موعد مباراة ليفربول القادمة

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد توتنهام، حيث  أصبحت مباريات ليفربول حدثاُ مهماُ لكل محبي ومتابعي كرة القدم العالمية، وخاصة بعد تواجد النجم المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر ضمن صفوفه، وفى هذا المقال المقدم من نجوم مصرية ننشر موعد مباراة ليفربول القادمة ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي2018_2019

حيث يفتح استاد ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن أبوابة أمام مباراة من العيار الثقيل تجمع بين كلا من ليفربول وتوتنهام، ضمن الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك يوم السبت الموافق 15 سبتمبر 2018، وتُقام المباراة في تمام الساعة 13:30 بتوقيت مصر، وفى تمام الساعة  14:30 بتوقيت السعودية.

تردد قناة بيراميدز على النايل سات

ويدخل الريدز هذه المباراة وهو محتلا للصدارة ب12 نقطة تم جمعهم من 4 انتصارات في 4 مباريات متتالية، ويذكر أن أخر مباراة له أمام ليستر سيتي قد فاز بها بهدفين مقابل هدف،أما عن فريق توتنهام فيدخل هذا اللقاء وهو يحتل المركز الخامس وذلك برصيد 9 نقاط بعد خسارته أمام فريق واتفورد  الذي فاز بهدفين مقابل هدف، بينما يحتل فريق واتفورد المركز الثالث ب رصيد 12 نقطة.

تردد قنوات KSA SPORTS الرياضية الناقلة للدوري السعودي

ويسعى فريق محمد صلاح بقيادة المدري يورجن كلوب للحصول على الثلاث نقاط من هذه المباراة من أجل أن يحافظ على صدارته للدوري الإنجليزي، ومواصلة الزحف منذ بداية الدوري الممتاز للحصول على اللقب الإنجليزي الغالي والذي غاب عن الريدز خلال السنوات الأخيرة.

ويسعى أيضا فريق توتنهام ألي الحصول على الثلاث نقاط ليظل من الفرق المتصدرة والتي تنافس على لقب البطولة منذ البداية.

القنوات الناقلة للمباراة

سوف يتم نقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 2