موعد مباراة قطر و البحرين

في مباراة الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثانية؛ من بطولة خليجي 23، يلتقي المنتخب القطري لكرة القدم المنتخب البحريني، اليوم الجمعه  على ملعب نادي الكويت، في تمام الساعة 18:30 بتوقيت السعودية، و ال 15:30 بتوقيت جرينتش. و ستتزامن معها بنفس التوقيت؛ مباراة العراق و اليمن. 

و يدخل المنتخب القطري هذا اللقاء للدفاع عن لقبه،  و لا بديل له غير الفوز لضمان التأهل للدور نصف النهائي، و كان المنتخب القطري قد سقط أمام نظيره العراقي بخسارته منه في الجولة الثانية، و كان قد حقق فوزًا كبيرًا في الجولة الأولى على المنتخب اليمني، ليكن في رصيده 3 نقاط و يحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثانية خلف العراق المتصدر ب4 نقاط أيضًّا و بفارق الأهداف عن البحرين التي تحتل المركز الثاني ب 4 نقاط، و يحتل المنتخب اليمني المركز الرابع و الأخير في هذه المجموعة، بعد خسارته لمرتين على التوالي. 

بينما يدخل المنتخب البحريني لقاء الجمعة، بفرصتي الفوز أو التعادل، ليضمن مقعدًا له في الدور القادم، و كان المنتخب البحريني قد تعادل في مباراته الأولى مع المنتخب العراقي، و فاز في المباراة الثانية على اليمن بصعوبة كبيرة، ليحصد 4 نقاط وضعته في وصافة المجموعة الثانية، خلف المتصدر العراق و بفارق الأهداف فقط.

و سيكون المنتخب الإماراتي و العماني بإنتظار المنتخبين المتأهلين من هذه المجموعة الثانية لتشكيل المربع الذهبي لنصف نهائي خليجي 23.