التخطي إلى المحتوى

في مباراة الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثانية؛ من بطولة خليجي 23، يلتقي المنتخب القطري لكرة القدم المنتخب البحريني، اليوم الجمعه  على ملعب نادي الكويت، في تمام الساعة 18:30 بتوقيت السعودية، و ال 15:30 بتوقيت جرينتش. و ستتزامن معها بنفس التوقيت؛ مباراة العراق و اليمن. 

و يدخل المنتخب القطري هذا اللقاء للدفاع عن لقبه،  و لا بديل له غير الفوز لضمان التأهل للدور نصف النهائي، و كان المنتخب القطري قد سقط أمام نظيره العراقي بخسارته منه في الجولة الثانية، و كان قد حقق فوزًا كبيرًا في الجولة الأولى على المنتخب اليمني، ليكن في رصيده 3 نقاط و يحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثانية خلف العراق المتصدر ب4 نقاط أيضًّا و بفارق الأهداف عن البحرين التي تحتل المركز الثاني ب 4 نقاط، و يحتل المنتخب اليمني المركز الرابع و الأخير في هذه المجموعة، بعد خسارته لمرتين على التوالي. 

بينما يدخل المنتخب البحريني لقاء الجمعة، بفرصتي الفوز أو التعادل، ليضمن مقعدًا له في الدور القادم، و كان المنتخب البحريني قد تعادل في مباراته الأولى مع المنتخب العراقي، و فاز في المباراة الثانية على اليمن بصعوبة كبيرة، ليحصد 4 نقاط وضعته في وصافة المجموعة الثانية، خلف المتصدر العراق و بفارق الأهداف فقط.

و سيكون المنتخب الإماراتي و العماني بإنتظار المنتخبين المتأهلين من هذه المجموعة الثانية لتشكيل المربع الذهبي لنصف نهائي خليجي 23. 



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.