موعد مباراة قطر والبحرين

في مباراة الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثانية؛ من بطولة خليجي 23، يلتقي المنتخب القطري لكرة القدم المنتخب البحريني، اليوم الجمعه  على ملعب نادي الكويت، في تمام الساعة 18:30 بتوقيت السعودية، وال 15:30 بتوقيت جرينتش. وستتزامن معها بنفس التوقيت؛ مباراة العراق واليمن. 

و يدخل المنتخب القطري هذا اللقاء للدفاع عن لقبه،  و لا بديل له غير الفوز لضمان التأهل للدور نصف النهائي، وكان المنتخب القطري قد سقط أمام نظيره العراقي بخسارته منه في الجولة الثانية، وكان قد حقق فوزًا كبيرًا في الجولة الأولى على المنتخب اليمني، ليكن في رصيده 3 نقاط ويحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثانية خلف العراق المتصدر ب4 نقاط أيضًّا وبفارق الأهداف عن البحرين التي تحتل المركز الثاني ب 4 نقاط، ويحتل المنتخب اليمني المركز الرابع والأخير في هذه المجموعة، بعد خسارته لمرتين على التوالي. 

بينما يدخل المنتخب البحريني لقاء الجمعة، بفرصتي الفوز أو التعادل، ليضمن مقعدًا له في الدور القادم، وكان المنتخب البحريني قد تعادل في مباراته الأولى مع المنتخب العراقي، وفاز في المباراة الثانية على اليمن بصعوبة كبيرة، ليحصد 4 نقاط وضعته في وصافة المجموعة الثانية، خلف المتصدر العراق وبفارق الأهداف فقط.

و سيكون المنتخب الإماراتي والعماني بإنتظار المنتخبين المتأهلين من هذه المجموعة الثانية لتشكيل المربع الذهبي لنصف نهائي خليجي 23. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد