نتيجة مباراة سوريا والبحرين اليوم نهاية المباراة بفوز نسور قاسيون

ضمن استعدادت المنتخب السوري الأول لمنافسات بطولة كأس آسيا 2019 بالإمارات، سيكون عشاق ومحبي منتخب نسور قاسيون على موعد مع متابعة مباراة سوريا والبحرين مساء اليوم الخميس في المباراة التي ستقام على ملعب الاستاد الوطني بالعاصمة البحرينية المنامة.

موعد مباراة سوريا والبحرين اليوم والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة

موعد مباراة سوريا والبحرين اليوم والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة

المنتخب السوري سيقوم خلال فترة التوقف الدولية الحالية بمواجهة منتخبي البحرين والصين ضمن استعدادات نسور قاسيون لبطولة كأس آسيا التي ستقام في يناير المقبل، فالقرعة قد أوقعت المنتخب السوري مع كل من: أستراليا، وفلسطين، والأردن، لذا فإن المنتخب السوري سيسعى بكامل جهده للتأهل للدور التالي من هذه المجموعة.

فخلال فترة التوقف الدولي الماضية خاض المنتخب السوري مباراتين الأولى كانت أمام منتخب أوزبكستان، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، أمام المباراة الثانية فكانت أمام منتخب قيروغيزستان، وانتهت بخسارة المنتخب السوري بهدفين لهدف.

موعد مباراة سوريا والبحرين

ومن المقرر أن تُجرى أحداث مباراة سوريا والبحرين الودية مساء اليوم الخميس على الاستاد الوطني بالمنامة في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت سوريا، السابعة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والربع مساءً بتوقيت البحرين.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا والبحرين

وستنقل قناة سوريا دراما مساء اليوم الخميس مباراة سوريا ضد البحرين الودية الدولية ضمن استعدادت المنتخب السوري لخوض غمار منافسات البطولة الآسيوية، على أن يكون النقل بشكل مباشر لأحداث المباراة.

نتيجة مباراة سوريا والبحرين

بدأت قبل قليل مباراة سوريا والبحرين الودية، وقد مرت إلى الآن ربع ساعة من إنطلاق المباراة والنتيجة هي التعادل السلبي بين الفريقين.

الدقيقة الثلاثون من بداية المباراة شهدت تقدم المنتخب السوري عن طريق اللاعب عمر السومة الذي سجل أول أهداف المنتخب السوري في مرمى البحرين، لتصبح النتيجة تقدم نسور قاسيون بهدف دون مقابل.

انتهت مباراة سوريا والبحرين الودية بفوز المنتخب السوري بهدف نظيف سجله اللاعب عمر السومة بعد مرور نصف ساعة من بداية المباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد