موعد مباراة ريال مدريد نومانسيا اليوم الخميس في كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة للمباراة
موعد مباراة ريال مدريد نومانسيا اليوم الخميس في كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة ريال مدريد ونومانسيااليوم الخميس في كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة للمباراة، ضمن منافسات مرحلة الذهاب من دور الستة عشر من بطولة كأس ملك إسبانيا 2018، يلتقي مساء اليوم الخميس فريقي نومانيستا وريال مدريد على أرضية ملعب ستاد لوس باخاريتوس.

ريال مدريد بقيادة مديره الفني الإسباني زين الدين زيدان يتطلع لإقصاء نومانسيا من كأس ملك إسبانيا، ومن ثم الحصول على بطاقة الترشح لدور ربع نهائي الكأس، الفريق الملكي تمكن من التغلب على فريق فوينلابرادا في الدور الماضي، حيث فاز عليه في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، قبل أن يتعادل معه بهدفين لمثلهما في مباراة الإياب.

أما فريق نومانسيا والذي يلعب ضمن صفوفه حارس مرمى منتخب المغرب منير المحمدي فيدخل هذه المباراة بعد أن تمكن من إقصاء فريق مالاجا في دور ال 32 من كأس ملك إسبانيا، ففريق نومانيستا الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإسباني تمكن من التغلب على مالاجا بهدفين لهدف، قبل أن يتعادل معه في مباراة الإياب بهدف لمثله.

موعد مباراة ريال مدريد ونومانسيا اليوم:

هذا وستنطلق أحداث مباراة ريال مدريد اليوم في كأس ملك إسبانيا أمام فريق نومانسيا في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءاً بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ونومانسيا اليوم:

ويمكنكم متابعة أحداث مباراة ريال مدريد ونومانيسا في ذهب دور الستة عشر من كأس ملك إسبانيا من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD3، والتي ستقوم بنقل أحداث مباراة الريال اليوم بالتعليق العربي بصوت المعلق محمد بركات.