موعد مباراة ريال مدريد وليجانيس اليوم في الليجا والقنوات الناقلة للمباراة
موعد مباراة ريال مدريد وليجانيس اليوم الخميس في كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة للمباراة

ضمن منافسات الأسبوع الثالث من الدوري الإسباني وعلى أرضية ملعب ستاد سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد، حيث تُقام مباراة ريال مدريد وليجانيس سهرة السبت، في مباراة يأمل فيها عشاق الميرنجي فوز فريقهم والاستمرار على صدارة الليجا منذ بداية الموسم.

الريال استطاع أن يحقق الفوز في الجولتين الماضيتين بعد أن فاز في المباراة الأولى على فريق خيتافي، ثم تمكن من الفوز على فريق جيرونا في الجولة الثانية، ليحتل الملكي صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية أول جولتين من الليجا الإسبانية، وبرصيد ست نقاط، وبفارق الأهداف فقط عن غريمه التقليدي فريق برشلونة.

أما فريق ليجانيس فلم يتمكن من تحقيق الفوز حتى الآن في الليجا، الفريق خاض مباراتين منذ بداية الموسم الحالي، فخسر الفريق في مباراته الأولى على يد أتليتك بيلباو، ثم تعادل في المباراة الثانية أمام فريق ريال سوسيداد، ليحصد الفريق نقطة وحيدة مكنته من احتلال المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الليجا.

موعد مباراة ريال مدريد وليجانيس

وستبدأ أحداث مباراة ريال مدريد وليجانيس في إطار منافسات الأسبوع الثالث من الليجا مساء يوم السبت في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليجانيس

وسيتم نقل أحداث مباراة ريال مدريد وليجانيس مساء السبت عبر شاشة قناة bein SPORTS HD3 والتي ستقوم بنقل أحداث مباراة الميرنجي ضد ليجانيس باللغة العربية، على أن يقوم بالتعليق على أحداث مباراة الريال ضد ليجانيس مساء اليوم السبت المعلق علي محمد علي.