موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي في الليجا والقنوات الناقلة
موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي في الليجا والقنوات الناقلة

يبدأ فريق ريال مدريد الإسباني مشواره في الليجا الإسبانية موسم 2019/2018 بمواجهة نظيره خيتافي في الجولة الأولى من الدوري الإسباني مساء يوم الأحد في سهرة كروية، ينتظرها عشاق الميرينجي من أجل متابعة فريقهم في البطولة المحلية، وذلك على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

الملكي استهل موسمه الجديد مبكراً حين واجه جاره أتلتيكو مدريد في بطولة كأس السوبر الأوروبي، وانتهت المباراة لصالح فريق أتلتيكو مدريد بنتيجة 4-2، في مباراة لن ينساها جماهير الفريق الملكي.

وتٌعد مباراة ريال مدريد وخيتافي هي الأولى للفريق في الليجا بعد رحيل كل من: البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق، والمدير الفني للفريق زين الدين زيدان، والذي تٌوج مع الملكي ببطولة دوري أبطال أوروبا ثلاثة مواسم متتالية، لذا فإن الفريق بحاجة للفوز في بداية مشواره بالليجا، من أجل العودة للمنافسة على بطولة الدوري الإسباني، والعودة من جديد لمنصات التتويج.

موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي

وقد تقرر أن تنطلق أحداث مباراة ريال مدريد وخيتافي في الأسبوع الأول من الليجا الإسبانية سهرة الأحد، حيث ستبدأ ضربة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر والربع مساءً بتوقيت مكة المركمة، الثامنة والربع مساءً بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي

هذا ويمكنكم متابعة أحداث مباراة الريال ضد خيتافي في الجولة الأولى من الدوري الإسباني من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD3، على أن يقوم بالتعليق على أحداث المباراة المعلق التونسي عصام الشوالي.