موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي السبت 3018/3/3 في الليجا والقنوات الناقلة للمباراة
موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي السبت 3018/3/3 في الليجا والقنوات الناقلة للمباراة
     

على ملعب سانتياجو برنابيو بمدينة مدريد الإسبانية، يحل فريق خيتافي ضيفاً على فريق ريال مدريد ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من الليجا، في مباراة يسعى خلالها الملكي للفوز على الخفافيش قبل رحلته الأوروبية إلى باريس، لملاقاة فريق باريس سان جيرمان في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا منتصف هذا الأسبوع.

الريال بقيادة الفرنسي زيدان يسعى لتحسين أوضاع الفريق في جدول ترتيب الليجا، الفريق الذي حقق لقب الليجا الموسم الماضي يدخل هذه المباراة محتلاً المركز الثالث في جدول الترتيب، الملكي تمكن من تحقيق الفوز في 15 مباراة في دوري هذا الموسم، وتعادل في ست جولات، ليجمع الفريق 51 نقطة، وضعته في المركز الثالث، خسارة الميرينجي الماضية في الليجا على يد إسبانيول ستزيد من حماس ورغبة لاعبي ريال مدريد في الفوز، خصوصاً وأن الفريق يسعى لإسعاد جماهيره في الدوري المحلي، قبل رحلته الأوروبية.

أما فريق خيتافي فيأمل هو الآخر في تحقيق نتيجة إيجابية، والخروج بنقطة التعادل على الأقل من ملعب سانتياجو برنابيو، خصوصاً وأن الفريق يسعى لخوض غمار منافسات الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

خيتافي استطاع أن يجمع 36 نقطة، وضعته في المركز التاسع في جدول الترتيب، حصدهم من الفوز في تسع جولات، والتعادل في مثلهم.

موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي:

هذا وقد تقرر أن تُقام أحداث مباراة ريال مدريد وخيتافي القادمة في الليجا مساء يوم السبت في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا الربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

وكانت مباراة الدور الأول بين ريال مدريد وخيتافي قد انتهت لصالح الملكي بنتيجة 2-1.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي:

هذا ويمكنكم متابعة أحداث مباراة ريال مدريد وخيتافي سهرة السبت الموافق 2018/3/3 عبر شاشة قناة bein SPORTS HD3 وذلك بالتعليق العربي على أحداث هذه المباراة.