التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

على ملعب سانتياجو برنابيو يلتقي مساء يوم السبت فريقا ريال مدريد وبلد الوليد ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، في مباراة يأم فيها جماهير الريال تحقيق الفوز بعد غياب فريقهم عن الفوز في المباريات الأخيرة بالليجا.

ريال مدريد بقيادة سانتياجو سولاري المدير الفني الجديد للفريق، والذي تولى المهمة خلفاً للوبيتجيني يسعى لتحقيق الفوز في أول مهمة له مع الملكي بالدوري، الفريق المكي يدخل هذه المباراة محتلاً التاسع في جدول الترتيب برصيد 14 نقطة، جمعهم من الفوز في أربع جولات، والتعادل في جولتين.

أما فريق بلد الوليد فحاله أفضل من منافسه ريال مدريد في هذه الجولة، الفريق يدخل المباراة المركز السادس بعد الفوز في أربع جولات، والتعادل في مثلهم، ليجمع الفريق 16 نقطة بعد خوضه 10 جولات بالدوري هذا الموسم.

موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد

ومن المقرر أن تُجرى أحداث لقاء ريال مدريد ضد بلد الوليد في الجولة الحادية عشر من الليجا مساء يوم السبت في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبلد الوليد

وستقوم قناة bein SPORTS HD3 بالنقل الحي والمباشر للقاء الريال وبلد الوليد في الأسبوع العاشر من الدوري الإسباني على الهواء مباشرة، وسيكون يوسف سيف ملعقاً على أحداث مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد، كما أعلنت إدارة القنوات قبل قليل.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.