موعد مباراة بلجيكا وإنجلترا في كأس العالم والقنوات الناقلة
موعد مباراة بلجيكا وإنجلترا فى كأس العالم والقنوات الناقلة
موعد مباراة بلجيكا وإنجلترا في كأس العالم والقنوات الناقلة

يذاع اليوم السبت الموافق 14 يوليو 2018 في الساعة الرابعة مساءاً مباراة تجمع الفريقين إنجلترا وبلجيكا على منافسة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم 2018.

سيتم إقامة المباراة على إستاد “بطرسبرج” في الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مصر الحبيبة ‘ الحكم الإيراني علي رضا فاجاني.

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا وإنجلترا في كأس العالم 2018

سيتم اذاعة المباراة عبر قناتي Bein Max 1 HD ‘ و Bein Max 2 HD وقناة بي إن المفتوحة بتعليق رؤوف خليف المعلق التونسي ‘ وذلك في الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مصر.

خسارة الفريقين بلجيكا وانجلترا في المباريات السابقة

وقد خسر فريق إنجلترا في نصف النهائي في المباراة التي كانت تجمع فريق إنجلترا وفريق كرواتيا وقد هزمت كرواتيا فريق إنجلترا ‘ بينما خسرت بلجيكا أمام فرنسا في كأس العالم 2018.

بلجيكا تخوض المباراة أمام فريق إنجلترا بحثاً عن “برونزية للتاريخ”

كان منتخب إنجلترا قد خسر في نصف النهائي أمام كرواتيا، فيما خسرت بلجيكا أمام فرنسا.
كأس العالم 2018.. بلجيكا تواجه إنجلترا بحثا عن “برونزية للتاريخ”.

حيث يتنافس المنتخبان بلجيكا وانجلترا على المركز الثالث والحصول على الميدالية البرونزية للمرة الأولى في تاريخ مشاركتهم في بطولة كأس العالم .

رفض المدرب الأسباني روبرتو مارتينيز إجراء تغييرات واسعة

قرر المدرب الإسباني روبرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا عدم إجراء أي تغييرات واسعة على التشكيلة الأساسية الخاصة بالمنتخب البلجيكي التي سيخوض بها مباراته أمام منتخب إنجلترا ومنح الفرصة أمام اللاعبين البدلاء للمشاركة في اللقاء بعد تبخر حلم الوصول إلى كأس العالم ‘ في الناحية الثانية يسعى المدرب جاريث ساوثجيت المدير الفنى لمنتخب إنجلترا لتعويض الخسارة وخيبة الأمل بالحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية بعد خيبة الأمل في الحصول على كأس العالم للمرة الثانية في التاريخ بعد نسخة “1966” ‘ وربما يتم الكشف عن الفائز بـ هداف كأس العالم 2018 ‘ حيث انحسم الصراع بين المهاجم هاري كين مهاجم منتخب إنجلترا صاحب ال 6 أهداف روميلو لوكاكو مهاجم منتخب بلجيكا صاحب الـ 4 أهداف .

ملخص مباراة بلجيكا وانجلترا في مباراة كأس العالم 2018

  • إحراز الهدف الأول من “اللاعب توماس مونييه” في ليصبح أسرع هدف في تاريخ المنتخب البلجيكي في كأس العالم وأيضاً أسرع هدف يدخل في شباك المنتخب الأنجليزي في مباراة كأس العالم.

 

تابعونا لتعرفوا تفاصيل المباراة وملخص فوري لمباراة بلجيكا وإنجلترا