موعد مباراة برشلونة وميلان كأس الأبطال الدولية والقنوات الناقلة
موعد مباراة برشلونة وميلان كأس الأبطال الدولية والقنوات الناقلة

ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية تُقام صباح يوم الأحد مباراة برشلونة وميلان الإيطالي على أرضية ملعب ستاد ليفايس بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الكروي الجديد، والذي من المقرر أن ينطلق منتصف هذا الشهر.

برشلونة بقيادة مديره الفني فالفيردي استطاع أن يٌتوج الموسم الماضي ببطولتي كأس ملك إسبانيا والليجا، إلا أنه لم يتمكن من تخطي عقبة فريق روما الإيطالي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ليخرج الفريق الكتالوني من أميرة البطولات الاوروبية، في مفاجأة مدوية، خاصة وأن البلوجرانا قد فاز في مباراة الذهاب بنتيجة كبيرة.

الفريق الكتالوني خاض حتى الآن مباراتين في بطولة الكأس الدولية للأبطال 2018، ففي المباراة الأولى للبرسا، تمكن الفريق من الفوز على توتنهام الإنجليزي بنتيجة 5-3 بعد أن انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، قبل أن يتلقى الخسارة على يد روما بنتيجة 4-2.

على الجانب الآخر يسعى ميلان لتحقيق الفوز على برشلونة وإن كانت المباراة في إطار ودي، من أجل إعطاء اللاعبين دفعة معنوية قبل بداية الموسم الكروي الجديد في إيطاليا، الميلان خاض حتى الآن مباراتين في كأس الأبطال الدولية، وخسر بنتيجة 9-8 على يد مانشستر يونايتد في مباراة انتهى وقتها الأصلى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ولم ينجح الميلان أيضاً في تحقيق الفوز على توتنهام في ثاني مبارياته بالبطولة الودية، وتلقى الخسارة بهدف دون رد.

موعد مباراة برشلونة وميلان

هذا ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة برشلونة ضد ميلان الإيطالي في كأس الأبطال الدولية 2018 الودية صباح يوم الأحد، حيث ستبدأ أحداث هذه المباراة في تمام الساعة الثالثة وخمس دقائق فجراً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية وخمس دقائق بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وميلان

وسيتم إذاعة أحداث مباراة الميلان ضد برشلونة في بطولة كأس الأبطال الدولية من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD1 على الهواء مباشرة بصوت المعلق أحمد البلوشي.