موعد مباراة برشلونة وليفانتي في الليجا والقنوات الناقلة للمباراة
موعد مباراة برشلونة وليفانتي في الليجا والقنوات الناقلة للمباراة

في إطار منافسات الأسبوع السابع والثلاثين وقبل الأخير من الليجا الإسبانية يحل فريق برشلونة بطل الليجا هذا الموسم ضيفاً على فريق ليفانتي سهرة يوم الأحد.

الفريق الكتالوني بقيادة مديره الفني فالفيردي يسعى للفوز على ليفانتي من أجل ختام الليجا بشكل جيد، ولم لا والفريق لم يخسر حتى الآن في الليجا طوال مشواره هذا الموسم، وتمكن فريق برشلونة إلى الآن من حصد 90 نقطة، وضعته على صدارة الليجا من الفوز في 27 مباراة، وتعادل في تسع جولات.

أما فريق ليفانتي فبعد أن ضمن بقاءه رسمياً في الليجا يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل الليجا هذا الموسم، ليفانتي يحتل حالياً المركز السادس عشر في جدول ترتيب الليجا برصيد 43 نقطة، إذ أن الفريق فاز في 10 جولات، وتعادل في 13 وتلقى الخسارة في مثلهم.

موعد مباراة برشلونة وليفانتي:

هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة برشلونة وليفانتي القادمة في الليجا أمسية الأحد الموافق الثالث عشر من مايو الجاري، وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وليفانتي:

ويمكنكم متابعة أحداث مباراة برشلونة القادمة في الدوري الإسباني أمام ليفانتي في الجولة قبل الأخيرة من الليجا مساء الأحد عبر شاشة قناة bein sports HD3، والتي ستقوم بنقل مباراة برشلونة وليفانتي في الليجا عبر شاشتها بالتعليق العربي.