موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد القادمة في الليجا والقنوات الناقلة
موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد القادمة في الليجا والقنوات الناقلة

على ملعب أنويتا يعود فريق برشلونة من جديد للمنافسات المحلية بعد توقف للبطولة بسبب فترة التوقف الدولي، ومشاركة اللاعبين الدوليين مع منتخباتهم في المباريات الودية، والتصفيات القارية، يحل فريق برشلونة ضيفاً على فريق ريال سوسيداد مساء يوم السبت ضمن منافسات الأسبوع الرابع من الليجا الإسبانية.

الفريق الكتالوني بقيادة مديره الفني فالفيردي يطمح في الفوز على ريال سوسيداد في الأسبوع الرابع بالليجا من أجل مواصلة الصدارة على قمة ترتيب الدوري الإسباني، فالفريق منذ بداية هذا الموسم نجح في تحقيق الفوز في أول ثلاثة جولات بالليجا، حيث تمكن من الفوز على ألافيس، وبلد الوليد، وهويسكا، ليحتل الفريق الصدارة بالمشاركة مع غريمه التقليدي ريال مدريد، إلا أن الفريق الكتالوني يتفوق على الريال بفارق الأهداف.

أما فريق ريال سوسيداد فيطمح في الاقتراب أكثر من مقدمة أندية الليجا، الفريق استطاع أن يحصد 4 نقاط خلال الجولات الثلاثة الماضية، إذ أنه فاز على فياريال في الجولة الأولى، وتعادل في الجولة الثانية مع ليجانيس، قبل أن يتلقى الخسارة في الجولة الثالثة والأخيرة من فريق إيبار، ليأتي الفريق في المركز الثامن بجدول الترتيب.

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد

أما بخصوص موعد إقامة مباراة برشلونة وريال سوسيداد فمن المقرر أن تنطلق أحداث هذه المباراة مساء السبت في تمام الساعة الرابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال سوسيداد

ويمكنكم متابعة كافة أحداث مباراة برشلونة وريال سوسيداد أمسية الأحد في الليجا الإسبانية على الهواء مباشرة من خلال شاشة bein SPORTS HD3 والتي ستقوم بنقل أحداث مباراة برشلونة القادمة بالليجا بالتعليق العربي على أحداث المباراة.

بدورها أعلنت شبكة قنوات bein SPORTS عن معلق مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الجولة الرابعة من الدروي الإسباني لكرة القدم، وسيقوم بالتعليق على مباراة برشلونة وسوسيداد المعلق يوسف سيف، وذلك من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD3.