موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

ينزل فريق برشلونة الإسباني ضيفاً ثقيلاً على نظيره بلد الوليد ضمن منافسات الأسبوع الثاني من الليجا مساء يوم السبت، وذلك على أرضية ملعب ستاد خوسيه زوريا معقل فريق بلد الوليد.

الفريق الكتالوني بقيادة فنية لفالفيردي تمكن من تحقيق الفوز في الجولة الأولى على بثلاثة أهداف نظيفة على حساب فريق ديبورتيفو ألافيس، في مباراة تمكن فيها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من تسجيل هدفين للبلوجرانا، فيما سجل البرازيلي كوتينيو هدفاً لصالح برشلونة.

حامل لقب الدوري الإسباني الموسم الماضي يدخل هذه المباراة رافعاً شعار الفوز من أجل مواصلة مهمته في الدفاع عن لقبه، البرسا يحتل المركز الأول حالياً بعد نهاية منافسات الجولة الأولى من الليجا برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف فقط عن باقي المنافسين.

على الجانب الآخر فقد تمكن فريق بلد الوليد من الخروج بنقطة التعادل أمام فريق جيرونا على ملعب ووسط جماهيره، الفريق الذي كان يلعب في دوري الدرجة الثانية الإسباني الموسم الماضي، يُمني نفسه بتحقيق نتيجة جيدة في مباراتهم القادمة، وإن كان ذلك على حساب فريق برشلونة.

موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد

ومن المقرر أن تُجرى أحداث مباراة برشلونة وبلد الوليد في الأسبوع الثاني من الليجا الإسبانية مساء يوم السبت، حيث ستبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبلد الوليد

وسيتم نقل أحداث مباراة برشلونة القادمة من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD3، والتي ستقوم بنقل مباراة البرسا ضد بلد الوليد على الهواء مباشرة وبالتعليق العربي على أحداث المباراة.