موعد مباراة برشلونة والافيس في الدوري الأسباني 2023 -2024 والقنوات الناقلة

يستعد فريق برشلونة لمواجهة الافيس في مباراة الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الأسباني 2023-2024، وهذه المباراة ستكون واحدة من ضمن المباريات الهامة لدي برشلونة حيث يسعى الفريق للفوز وحصد الثلاث نقاط، وذلك من أجل العودة إلي تصدر قائمة الدوري الأسباني مرة أخرى والحصول على اللقب هذا الموسم، ونجح برشلونة في الفوز في الجولة الماضية على اوساسونا بهدف دون رد.

موعد مباراة برشلونة والافيس في الدوري الأسباني 2023 -2024 والقنوات الناقلة

موعد المباراة

تقام مباراة برشلونة ضد الافيس على ملعب مينديزوروتزا، يوم السبت 3 فبراير 2024، وتنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتذاع المباراة علي قناة bein sport hd 1، أحد مجموعة قنوات شبكة بي إن سبورتس القطرية، ويمكن متابعة المباراة عبر تطبيق تود.

تشكيل برشلونة المتوقع

قد يعتمد تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة على التشكيل التالي:-

  • حراسة المرمي: إيناكي بينا.
  • خط الدفاع :كوندي – أراخوا – كريستينسن – بالدي.
  • وسط الملعب: فرينكي ديونج – إلكاي جوندوجان – سيرجي روبيرتو.
  • في الهجوم: فيراس توريس – ليفاندوفسكي – لامين يامال.

ترتيب برشلونة والافيس في الدوري

يحتل فريق برشلونة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 47 نقطة، ولعب نادي برشلونة 22 مباراة استطاع الفوز في 14 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر في ثلاث مباريات.

بينما يأتي نادي الافيس في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة، ولعب الفريق 22 مباراة استطاع الفوز في 7 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر في 10 مباريات.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد