موعد مباراة “برشلونة ضد ديبورتيفو ألافيس” في افتتاح الدوري الأسبانى والقنوات الناقلة

يستهل فريق برشلونة المباراة الافتتاحية له بالدوري الأسبانى الأسبوع الأول بمباراته مع فريق ديبورتيفو ألافيس بملعب الكامب نو، وجدير بالذكر أن الفريقين التقيا من قبل ببطولة الدوري الأسبانى 16 مرة، انتهت منها 10 مباريات بفوز فريق برشلونة و4 مباريات بفوز فريق ديبورتيفو ألافيس،  وانتهت 2 مباراة بينهما فقط بالتعادل وكان سلبياً.

كما التقى الفريقان في بطولة كأس ملك أسبانيا في 5 مباريات من قبل انتهت كل مبارياتهم بكأس الملك بفوز برشلونة ولم يفوز فريق ديبورتيفو ألافيس عليه من قبل في تلك البطولة.

وعن تاريخ آخر لقاءات الفريقان في بطولة الدوري العام الماضى، فقد لعب الفريقان مباراتهم الأولى الموسم الماضى بالدوري حيث استضاف فريق ديبورتيفو ألافيس نادى برشلونة على ملعب مينديزوروزا في الأسبوع 2 من الدوري واستطاع فريق برشلونة الفوز بنتيجة 2 – صفر، حيث أحرز أضاع ليونيل ميسى ضربة جزاء في الدقيقة 39 وأحرز بعدها هدفين في الدقيقة 55 والدقيقة 66.

ثم التقى الفريقان في مباراة الدوري الثانى من الدوري في الأسبوع الـ21 على ملعب الكامب نو وانتهت المباراة بفوز برشلونة 2 – 1، حيث افتتح الأهداف فريق ديبورتيفو ألافيس عن طريق اللاعب جون جيديتى في الدقيقة 23 واستطاع فريق برشلونة إحراز هدف التعادل عن طريق اللاعب لويس سواريز في الدقيقة 72 ثم أحرز اللاعب ليونيل ميسى هدف الفوز لبرشلونة في الدقيقة 84 لتنتهى بهذه النتيجة.

وعن موعد إقامة المباراة سيتم بث المباراة يوم السبت 18/08/2018 وتنقل عبر قناتى beIN SPORTS HD 3 وbeIN SPORTS HD 1 FR في تمام الساعة الـ10.15 مساءاً بتوقيت القاهرة (الساعة 12.15 بتوقيت جرنيتش)


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد