موعد مباراة انتر ميلان وميلان مباراة ديربي ميلانو والقنوات الناقلة للمباراة، تتجه أنظار محبي وعشاق كرة القدم من مختلف أنحاء العالم إلى ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو الإيطالية مساء يوم الأحد من أجل متابعة أحداث مباراة ديربي الغضب بين انتر ميلان وايه سي ميلان، وذلك حين يلعب الفريقيان ضمن مباريات الأسبوع الثامن من الدوري الإيطالي.

ديربي ميلانو أو ديربي الغضب كما يطلق عليه عشاق كرة القدم في العالم سيكون هذه المرة مختلف عن الأعوام السابقة، ولم لا وكلا الفريقين استطاع أن يزاحم على المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

الميلان بقيادة مونتيلا يدخل هذه المباراة في المركز السابع في الدوري الإيطالي برصيد 12 نقطة، حيث فاز الفريق في 4 مباريات وخسر في 3، أما الانتر فحاله أفضل من جاره في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، إذا يدخل الانتر ديربي ميلانو وهو في المركز الثالث برصيد 19 نقطة، من الفوز في 6 مباريات والتعادل في واحدة، متساوياً مع فريق اليوفي صاحب الوصافة في رصيد النقاط، إلا أن فريق السيدة العجوز يتفوق على الانتر بفارق الأهداف.

موعد مباراة انترميلان وميلان ديربي الغضب:

هذا ومن المقرر أن تقام مباراة ديربي الغضب بين الانتر وميلان أمسية يوم الأحد في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة إلا الربع مساءاً بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة ديربي ميلانو بين انتر ميلان وميلان:

وسيتم نقل أحداث مباراة ديربي ميلانو بين الانتر وميلان أمسية الأحد القادم عبر شاشة قناة bein sports HD4، والتي ستنقل المباراة بالتعليق العربي على الهواء مباشرة، على أن يقوم بالتعليق على أحداث مباراة ديربي ميلانو المعلق عصام الشوالي من ملعب المباراة.