موعد مباراة الهلال وبيروزي الإيراني إياب دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2017 والقنوات الناقلة للمباراة، ينتظر محبو وعشاق فريق الهلال السعودي من مختلف الانحاء مباراة الهلال القادمة في دوري أبطال آسيا لكرة القدم، والتي ستجمع بين الهلال وبيروزي الإيراني الثلاثاء القادم الموافق 2017/10/17، والتي ستكون على ملعب السلطان قابوس ببوشر بسلطة عمان.

جماهير الهلال يمنون أنفسهم بالتأهل لمباراة نهائي دوري أبطال آسيا 2017، والتي بات فريقهم قريباً منها بعد فوزه في مباراة الذهاب على فريق بيروزي الإيراني بأربعة أهداف نظيفية.

ويكفي الزعيم السعودي الفوز بأي نتيجة أو التعادل، أو حتى الهزيمة بفارق أقل من 4 أهداف من أجل التأهل لنهائي البطولة الآسيوية المحببة لدي جماهير الزعيم.

موعد مباراة الهلال وبيروزي الإيراني القادمة:

ومن المقررأن تقام مباراة الإياب بين الهلال وبيروزي الإيراني مساء يوم الثلاثاء القادم في إطار دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2017، حيث سيكون توقيت مباراة الهلال القادمة أمام بيروزي الإيراني في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة مساءاً بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وبيروزي الإيراني:

هذا وقد تم تحديد القناة التي ستقوم بنقل أحداث مباراة الهلال القادمة في دوري أبطال آسيا أمام فريق بيروزي الإيراني على الهواء مباشرة، حيث سيتم نقل المباراة من خلال شاشة قناة bein sports HD3 والتي سيقوم من خلالها بالتعليق على أحداث مباراة العودة بين الهلال وفريق بيروزي الإيراني المعلق سوار الذهب.