التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الهلال والأهلي في الدور نصف النهائي لكأس الملك

موعد مباراة الهلال والأهلي

يقدم لكم موقع نجوم مصرية موعد مباراة الهلال ثاني الدوري  والأهلي السعودي صاحب المركز الأول في الدوري السعودي وذلك في مباراة قبل النهائي لكأس الملك، ويذكر أن المباراة السابقة التي جمعت بين الفريقين انتهت بفوز الأهلي على الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف بالتالي تمكن الأهلي من صدارة الدوري برصيد 54 نقطة وبفارق ثلاثة نقاط عن الهلال.

توقيت مباراة الهلال والأهلي

المباراة سوف تقام اليوم الجمعة الموافق 29/4/2016 في تمام الساعة 8:45 دقيقة بتوقيت السعودية، وستقام في استاد الملك فهد الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأهلى

MBC PRO SPORT 1

المعلقين على مباراة الهلال والاهلي

  1. بلال علام.
  2. عبدالعزيز الزيد.

الأهلي يطمح للفوز ويخشى انتقام الهلال

أكد المشرف العام لكرة القدم في فريق الأهلي السعودي على حرص الفريق على الفوز بهذه المباراة والتتويج بكأس الملك، والتأهل في البطولة الآسيوية.

قال المدير الفني لنادي الأهلى السعودي أنه يخشى انتقام الهلال نظرا لدافعه القوي لتحقيق الفوز بهذه المباراة والتأهل للنهائي، وقال أيضاً أن فريقه يملك من القوة والطموح ما يمكنه من التتويج بكأس خادم الحرمين الشريفين.

الهلال السعودي يعاني من الإصابات

موعد مباراة الهلال
ألميدا

أثبتت الفحوصات الطبية أن مهاجم الفريق البرازيلي ألميدا بحاجة للراحة لمدة أسبوعين وبالتالي لن يشارك في كلاسيكو الغد بين الهلال والأهلي، وأيضاً يغيب عن المباراة اللاعب عبدالعزيز الدوسري بسبب كدمة في الساق، واللاعب ناصر الشمراني بسبب إصابة في الركبة.

نتمنى لكل متابعينا مشاهدة ممتعة لمباراة الهلال و الأهلي.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.