موعد مباراة الهلال ضد الفيحاء في الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين 2018/2019 والقنوات الناقلة
موعد مباراة الهلال ضد الفيحاء

يبحث الكثير من السعودين عن موعد مباراة الهلال ضد الفيحاء ، حيث من المقرر أن تقام مباراة الهلال والفيحاء في الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين غدا الجمعة، حيث يحل فريق الفيحاء ضيفا على الهلال في استاد جامعة الملك سعود بالرياض، ومن خلال هذا الموضوع سنتعرف على توقيت مباراة الهلال ضد الفيحاء ، وكذلك القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء وطرق مشاهدة مباريات الدوري السعودي للمحترفين “كأس دوري محمد بن سلمان” 2018/2019.

مباراة الهلال ضد الفيحاء

يدخل فريق الهلال المباراة بعدما فاز ببطولة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي وذلك بصعوبة شديدة، حيث لم يكن هناك فارق بينه وبين فريق النصر الذي احتل وصافة الدوري السعودي سوى نقطة وحيدة، ثم خاض مباراة السوبر ضد الاتحاد الذي فاز بكأس خادم الحرمين الشريفين، وتمكن من إنهاء المباراة لصالحه بنتيجة 2/1.

مباراة الهلال ضد الفيحاء
مباراة الهلال ضد الفيحاء

أما فريق الفيحاء فقد قدم مستوى جيد خلال الموسم الماضي، وجاء في المركز الثامن برصيد 34 نقطة، بفارق الأهداف عن فريق التعاون الذي حصل على المركز السابع بنفس الرصيد.

موعد مباراة الهلال ضد الفيحاء

من المقرر أن يكون توقيت مباراة الهلال ضد الفيحاء في الجولة الأولى من الدوري السعودي الموسم الجديد 2018/2019 في تمام الساعة 18:55 بتوقيت السعودية، على أن يدير المباراة الحكم سيمون مارتنياك.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الفيحاء

وستقوم قناة KSA Sport بنقل أحداث مباراة الهلال ضد الفيحاء غدا بشكل مباشر، وكذلك ستنقل المباراة أيضا على  قنوات “دوري بلس” ببثها عبر جهازها الخاص وموقعها الإلكتروني، ويمكنك معرفة المزيد عن طريق الضغط هنا طرق مشاهدة مباريات الدوري السعودي للمحترفين .

التشكيل المتوقع لفريق الهلال

من المتوقع أن يبدأ المدرب جورجي جيسوس بنفس التشكيل الذي بدأ به السوبر ضد الاتحاد:

علي الحبسي
ياسر الشهراني – علي البليهي – ألبيرتو بوتيا – محمد البريك
محمد كنو – ناصر الدوسري
كارلوس إدواردو – عموري – أندريه كارييو
بافيتيمبي جوميز

التشكيل المتوقع لفريق الفيحاء

من المتوقع أن يبدأ المدرب جوستافو كوستاس بالثنائي أسبريلا وعبد الكريم القحطان، وأيضا هداف الدوري السعودي الموسم الماضي  فيرنانديز:

كريستيان بونيلا
أحمد بامسعود – جيجي – سامي الخيبري – راضي المطيري
أليكساندروس تزيوليس – نالدو – حسن جعفري
عبد الكريم القحطاني – روني فرنانديز – دانيلو أسبريلا