موعد مباراة المصري والهلال السوداني بطولة الكونفيدرالية الأفريقية والقنوات المفتوحة الناقلة
موعد مباراة المصري والهلال السوداني بطولة الكونفيدرالية الأفريقية والقنوات المفتوحة الناقلة

في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة وضمن منافسات المجموعة الثانية من دوري مجموعات الكونغيدرالية الأفريقية 2018،سيخوض فريق المصري البورسعيدي آخر مبارياته بدوري المجموعات عصر الأربعاء، وذلك حين يلتقي فريق الهلال السوداني على ملعب ستاد بورسعيد.

المصري البورسعيدي بقيادة مديره الفني حسام حسن تمكن من خطف بطاقة التأهل عن هذه المجموعة بعد انتهاء منافسات الجولة الماضية، واستطاع المصري خلال الخمس جولات الماضية تحقيق الفوز في مباراتين الأولى كانت أمام فريق يونياو دو سونجو، والثانية كانت أمام فريق نهضة البركان المغربي، والفوزان كانا على ملعب ستاد بورسعيد، فيما تعادل المصري في 3 جولات في هذه المجموعة، ليجمع الفيق تسع نقاط، وضعته في المركز الثاني في المجموعة الثانية.

ويأمل فريق المصري البورسعيدي بقيادة حسام حسن تحقيق الفوز على الهلال السوداني، وانتظار نتيجة مباراة نهضة البركان ويونياو دو سونجو من أجل التأهل عن هذه المجموعة في المركز الأول، خاصة وأن الفريق المغربي يحتل المركز الأول برصيد 10 نقاط، وبفارق نقطة عن المصري صاحب المركز الثاني.

أما فريق الهلال السوداني فقد تأكد خروجه من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، الفريق السوداني صاحب الخبرة الأفريقية الكبيرة، لم يتمكن من تحقيق أي فوز طوال الخمس مباريات الماضية في دوري المجموعات بالكونفيدرالية، فالفريق تعادل في 3 جولات، ليحصد 3 نقاط، وضعته في المركز الثالث وقبل الأخير من هذه المجموعة.

موعد مباراة المصري والهلال السوداني

وقد تم تحديد موعد مباراة المصري ضد الهلال السوداني في الجولة الأخيرة من المجموعة الثانية من الكونفيدرالية الأفريقية مساء يوم الأربعاء الموافق التاسع والعشرين من أغسطس الجاري، على أن تبدأ أحداث هذه المباراة في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت الخرطوم.

القنوات الناقلة لمباراة المصري والهلال السوداني

وسيتمكن جماهير فريقي المصري والهلال السوداني من متابعة المباراة القادمة على الهواء من خلال شاشة قناة  نايل سبورت التردد الأرضي، والقناة الثانية المصرية الأرضية، واللتان يمكن إلتقاتهما بالهوائي من داخل مصر، بالإضافة إلى أن مباراة المصري القادمة في الكونفيدرالية ستكون منقولة عبر شبكة قنوات bein SPORTS.