موعد مباراة العين والظفرة اليوم السبت 11-11-2017 فى كأس الخليج العربي الإماراتي .. لقاء أمل التأهل
العين والظفرة

مباراة فريق العين والظفرة خلال الساعات القليلة القادمة يشغل بال العديد من متابعي الكرة الإماراتية، يسعى كل فريق للفوز في الجولة الثالثة من بطولة كأس الخليج لعربي الإماراتي، وحرصا من موقعنا ” نجوم مصرية” على تغطية هذا الحدث الهام ننقل لكم عبر التقرير التالي أخبار وموعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

لقاء اليوم ليس اللقاء الأول بين الفريقين فقد التقيا سابقا فى العديد من اللقاءات لعل أخر لقاء بينهم كان يوم 6 أبريل 2017، الذي انتهي بفوز العين بخمسة أهداف مقابل هدفين للظفرة، سجل ناصر الشمرانى هدفين لصالح العين، وقام أحمد برمان وابراهيما دياكية ويوسف أحمد بإحراز هدف خلال المباراة، بينما تمكن كل من حمد راقع الأحبابي و ياسين صالحي هدفي اللقاء لصالح العين.

موعد مباراة العين والظفرة

يلتقى الفريقية اليوم السبت الموافق 11- 11 -2017، فى تمام الساعة الثالثة إلي عشرة دقائق بتوقيت السعودية، الثالثة إلي عشر دقائق بتوقيت القاهرة، الرابعة إلي عشرة دقائق بتوقيت الأمارات، على استاد هزاع بن زايد، بالعاصمة الإماراتية  أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة العين والظفرة

بمكنكم متابعة المباراة عبر قنوات أبو ظبي الرياضية علي النايل سات بتردد 12226، افقي بمعدل ترميز 27500.

يشغل نادي العين حاليا المركز الخامس برصيد نقطة واحدة، بينما يشغل نادي الظفرة المركز الأخير بنقطة واحدة حصل عليها بعد التعادل على أرضة أمام نادي الجزيرة بهدف لكل فريق، ثم الخسارة من عجمان بثلاثية مقابل هدف وحيد خارج أرضة، يسعى كل فريق للفوز فى الجولة الثالثة من البطولة لتحسين موقفة.

يعاني نادي العين من غياب أكثر من 6 لاعبين أساسيين لأسباب مختلفة منها المشاركة في معسكر المنتخب والإصابات، يدخل الفريق المباراة بمعنويات مرتفعة عقب فوزهم على نادي الوحدة بهدف دون رد في الدوري، وفي الجانب الأخر يلعب نادي الظفرة بلاعبي الصف الثاني من أجل تجهيزهم والفريق يواجه مشكلة في الهجوم وخاصة بعد التأكد من غياب البرازيلي الميدا حتى بداية شهر ديسمبر المقبل.

وصرح مدرب العين الكرواتي زوران، أن فريقة جاهز ومستعد لخوض المباراة، موضحا أهمية المباراة وضرورة تحقيق الفوز بها، من أجل تحسين مركز الفريق بالمجموعة، واكد أن المباراة لن تكون سهلة في ظل غياب العديد من اللاعبين الدوليين إلي جانب الإصابات وانهم مطالبون بإظهار أفضل ما لديهم من قدرت لتحقيق الفوز والمنافسة على التأهل.

متابعة مباراة العين والظفرة
مباراة العين والظفرة

لقد أوضح السوري “محمد قويض” المدير الفني لنادي الظفرة، إن فريقه قام بتحديد هدفه من بطولة كأس الخليج العربي، مشيرا إلى أنها بطولة تحضيرية للدوري، قائلا انه سيعمل على أراحه اللاعبين المشاركين بالدوري من الوقوف على مدي جاهزية اللاعبين المصابين للمشاركة من جديد فى المباريات، موضحا أن هذا ما تفعله معظم الفرق المشاركة بالدوري، مشير أنة ولأول مرة بتعرض الفريق لتراكم الإصابات بهذا الحد الذي وصل لسبعة لاعبين، ما اضطر إدارة النادي إلي انتداب طبيب أسترالي للعمل على علاج وتأهيل اللاعبين المصابين.

أوضح لاعب نادي الظفرة عبدالله عبدالهادي والعائد من الإصابة، انهم ذاهبون لمواجهة فريقا لا يتأثر بالغيابات، ومنافسا قوي في جميع البطولات، مضيفا انهم كلاعبين بفريق الظفرة سوف يبذلون قصاري جهدهم للخروج بنتيجة إيجابية، وأن اللاعبون دائما ينتظرون المباريات الكبيرة مثل تلك المباراة من اجل  إظهار قدراتهم ومهاراتهم الكروية.