التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة السودان وليبيا تحديد المركز الثالث في كأس أفريقيا للمحليين والقنوات الناقلة للمباراة ، على ملعب ستاد مراكش بالمغرب، وفي مباراة عربية بنكهة أفريقية تجمع بين السودان وليبيا مساء يوم السبت الموافق 2018/2/3 في إطار مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة أفريقيا للمحليين 2018، والمقامة على الأراضي المغربية.

المنتخب الليبي تلقى الهزيمة من نظيره المغربي بثلاثة أهداف لهدف في دور نصف نهائي هذه البطولة، ليتأهل المنتخب المغربي لدور النهائي، وتنتهي مغامرة المنتخب الليبي عند هذا الدور، ليلعب على المركزين الثالث والرابع.

أما المنتخب السوداني فاستطاع أن يبلغ هذه المباراة بعد الهزيمة أمام منتخب نيجيريا للمحليين، المنتخب السوداني بلغ دور نصف نهائي هذه البطولة بعد الفوز على منتخب زامبيا في ربع النهائي، إلا أن نسور نيجيريا حالت بين السودانيين ونهائي بطولة أفريقيا للمحليين.

موعد مباراة السودان وليبيا:

هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة السودان وليبيا القادمة ببطولة أفريقيا للمحليين، في إطار مباراة تحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع بالبطولة الأفريقية مساء يوم السبت في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت السودان، السابعة مساءاً بتوقيت جرينيتش العالمي.

القنوات الناقلة لمباراة السودان وليبيا:

ويمكنكم متابعة أحداث مباراة السودان وليبيا في مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة كأس أفريقيا للمحليين مساء يوم السبت من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD1، والتي ستقوم ببث هذه المباراة عبر شاشتها بشكل مباشر وبالتعليق العربي.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.