موعد مباراة السعودية وروسيا ضمن مباريات كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة للقاء
موعد مباراة السعودية وروسيا

مع اقتراب موعد مباراة السعودية وروسيا ضمن فعاليات كأس العالم 2018 ازدادت عمليات البحث في محرك البحث جوجل في جميع أنحاء العالم لمعرفة توقيت مباراة السعودية وروسيا، الجدير بالذكر أن مباراة السعودية وروسيا هي المباراة الأولي التي سوف تُلعب في كأس العالم.

وبلا شك ينتظر كثير من عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم مباراة افتتاح كأس العالم، ومن المتوقع أن يشهد كأس العالم 2018 كثير من المتعة والإثارة نظراً لعدة المنتخبات العربية التي تأهلت وتُعد هذه المرة الأولي في تاريخ كأس العالم تأهل فرق عربية بهذا الكم من قبل.

موعد مباراة السعودية وروسيا

من المُقرر أن يكون موعد مباراة السعودية وروسيا يوم الخميس القادم الموافق الخامس عشر من شهر يونيو 2018 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية في ملعب لوجنيكى، وحتى الآن لم يتم تحديد حكم اللقاء، على أن يكون معلقي المباراة في شبكة بين سبورت رؤوف خليل، أحمد الطيب، خليل بلوشي.

ميعاد مباراة السعودية وروسيا حكم اللقاء الملعب القنوات الناقلة
18:00 بتوقيت السعودية.

17:00 بتوقيت مصر.

لم يتم تحديده حتى الآن. ملعب لوجنيكي bein sports المخصصة لكأس العالم.
موعد مباراة السعودية وروسيا
موعد مباراة السعودية وروسيا

 

بلا شك بأن المباراة سوف تشهد تنافس قوي من قبل الفريقين ومن جانب منتخب السعودية تُعد مواجهتها من أهم المواجهات الثلاثة في المجموعة، نظراً لأن بفوزها على روسيا سوف يعطي أمل كبير للاعبي منتخب السعودية بالسير بعد ذلك بنتائج إيجابية وكذلك منتخب روسيا.