موعد مباراة السعودية وبوليفيا والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة
موعد مباراة السعودية وبوليفيا

تحدد موعد مباراة السعودية وبوليفيا الودية والتي سوف تقام في العاصمة الرياض, بملعب الأمير فيصل بن فهد يوم الاثنين الموافق العاشر من سبتمبر 2018, في تمام الساعة السابعة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية, والسادسة والربع بتوقيت القاهرة وتعد هذه المباراة ليست الأولي بين المنتخبين فكان هناك لقاءا أخر, وذلك كان في عام 1999 والتي أقيمت بالمكسيك, والتي انتهت بنتيجة صفر صفر لكل من الفريقين.

نتيجة بحث الصور عن التشكيل المتوقع لمباراة السعودية وبوليفيا

القنوات الناقلة للمباراة

سوف تقوم قناة السعودية الرياضية ببث مباراة منتخب السعودية وبوليفيا علي القمرين, العرب والنايل سات وتتبع المباراة أستوديو للمحللين الرياضيين المميزين.

دخول مدرجات ملعب الأمير فيصل بن فهد مجانا

كانت قد أصدرت الهيئة العامة الرياضية السعودية, بيانا رسميا علي صفحتها الرئيسية علي تويتر, أن الدخول إلي ملعب الأمير فيصل لمشاهدة مباراة السعودية وبوليفيا سوف يكون مجانيا, لكلا من جماهير المنتخب السعودي والبوليفي, وقد أصدرت الهيئية عدة قرارات سابقة من نوعها, مثل أحقية أولاد الشهداء وكبار السن والأيتام في حضور ومشاهدة المباريات مباشرة من الملعب.

التشكيل المتوقع للمنتخب السعودي

أعلن خوان أنطونيو قائمة اللاعبين الذين سوف يتم إشراكهم  في المعسكر للاستعداد لمباراة السعودية وبوليفيا, ليكون محمد العويس وياسر المسيلم وعبد الله صالح للتدريب علي حراسة المرمى, أما عن الخط الدفاع فيكون كالتالي:. سعيد المولد,عمر هوساوي, معتز هوساوي, محمد جحفلي, محمد البريك, علي البليهي, حمد المنصور,ياسر الشهراني, ليكون خط الوسط يضم كلا من :.محمد بوسعبان, ابراهيم غالب,وليد باخشوين, حسين المقهوي,عبد الله الخيبري, أسامة الخلف, عبد الرحمن العبود, محمد كنو, يحي الشهري, سالم الدوسري, هتان البهيري, محمد الكويكبي, ويتكون خط الهجوم من كلا من هارون كمارا, فهد مساعد المولد.

بطولة كأس أسيا

يقوم المنتخب الأخضر بالاستعداد لعمل معسكرا لتأهل الي كأس أسيا الذي سوف يقام في الأمارات, وذلك بعد أن قام اتحاد الكرة السعودي بالاتفاق مع المدرب الأرجنتيني وان انطونيو, لتأهيل الفريق للحصول علي كأس أسيا بعد ان فشل المدرب السابق أدجاردو باوزا من تأهيل المنتخب لبطولة كأس العالم روسيا 2018