ينتظر عشاق الكرة موعد مباراة السعودية وبلغاريا والذي ننشره لكم من خلال موقع نجوم مصرية، حيث ضمن الأخضر مقعده فى مونديال روسيا لعام 2018، بعد فوزه فى تصفيات كأس العالم، ونتابع معكم أحداث المباراة لحظة بلحظة من خلال عمل تحديث للصفحة ومتابعة أخر المقال، ويدخل الأخضر بعد أن فاز على لاتفيا وخسر من البرتغال ليقود أخر مباراة له خارج ملعبه.

تشكيلة فريق السعودية وفقاً لموقع أخبار العصر:

وأعلن المنتخب السعودي عن قائمة المعسكر والذي يتكون من:_ وليد عبد الله، وعبد الله المعيوف، ومحمد العويس، وأسامة هوساوي، وعمر هوساوي، ومعتز هوساوي، ومحمد آل فتيل، وعبد الله الحافظ، وحسن معاذ، ومنصور الحربي، ومحمد البريك، وياسر الشهراني، وسعيد المولد ، وعبد الرحمن العبيد، وسلمان الفرج، وعبد الملك الخبيري، وعبد الله عطيف، ووليد باخشوين، ونوح الموسى، وعبدالمجيد الصليهم، وتيسير الجاسم، ويحيى الشهري، وحسين المقهوي، وسالم الدوسري، ونواف العابد، وسلمان المؤشر، وعبد الفتاح عسيري، وعلي الزقعان، ومختار فلاته، ومهند عسيري، وهزاع الهزاع.

موعد مباراة السعودية وبلغاريا الودية

ننقل لكم اليوم من خلال بوابة نجوم مصرية موعد مباراة السعودية وبلغاريا اللقاء الذي يعتبر بمثابة تأهيل لمونديال روسيا لعام 2017، وتم تحديد موعد المباراة فى تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتقام المباراة على ملعب لشبونة والقنوات الناقلة للمباراة هو تطبيق دوري بلس السعودي كما تم البث عليه فى مباراة السعودية والبرتغال والتي انتهت بفوز البرتغال بثلاث أهداف نظيفة.

وسبق أن تواجه المنتخبان في لقاءين وديين، حيث فاز الأخضر في لقاء وخسر الثاني. وأقيم أول لقاء على استاد الملك فهد الدولي بالرياض عام 1996، وانتصر فيه الأخضر بهدف دون رد أحرزه خالد مسعد. فيما تعرض الأخضر للهزيمة في اللقاء الثاني الذي أقيم عام 2010، وانتهى بنتيجة 2-صفر للبلغاريين وسجل الهدفان ديميتار رانغلوف وفاليري دوموفشيسكي.

والجدير بالذكر أن ملعب لشبونة يضم حوالي 20 ألف متفرج كمكان متسع لهم، ويذكر أن بعض الأعداد من السعودية والبرتغال ستحضر هذا اللقاء الهام والذي يعتبر بمثابة تجهيز اللاعبين الاحتياطين من أجل اختيار الأفضل فيهم للذهاب لكأس العالم فى روسيا لعام 2018.

تحديث اليوم الاثنين:

ساعات قليلة تفصلنا عن لقاء السعودية ولغاريا كأخر مشوار لها فى البرتغال.

والجدير بالذكر أن فريق السعودية استطاع التغلب على فريق لاتفيا بكل سهولة بهدفين نظيفين بدون أي مجهود، وذلك استعداداً من أجل مونديال روسيا 2018م، وجاء ذلك بالفوز بالرغم من بداية المباراة بالتشكيلة الاحتياطية للفريق الأخضر السعودي، حيث أعرب المدير الفني عن حاجته لتجربة باقي اللاعبين وذلك قبل مونديال روسيا لكأس العالم 2018.

ويمكن لكل متابعي موقع نجوم مصرية متابعة أخر فقرة بالمقال من خلال عمل تحديث لمعرفة أخر أخبار المباراة والتشكيلة التي سيلعب بها الفريقين قبل بداية المباراة، كما يمكنكم متابعة الفقرة الأخيرة لمتابعة أحداث المباراة لحظة بلحظة حيث نقوم بتغطية كتابية مباشرة لمباراة السعودية وبلغاريا الودية.

تحديث الساعة 5:30 مساءً:

ساعة ونصف بالتمام والكمال تفصلنا عن اللقاء المنتظر بين منتخبي السعودية وبلغاريا الودية، كأخر مباراة فى أرض البرتغال بعد الهزيمة التي تلقتها السعودية بثلاث أهداف نظيفة للبرتغاليين.

يمكن للجميع متابعة المباراة بث مباشر عن طريق تطبيق دوري بلس السعودي أو يمكنكم متابعة أحداث المباراة متابعة كتابية من خلال أخر فقرة بالمقال.