القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأردن الودية على النايل سات وموعد اللقاء استعدادا لكأس اسيا
القنوات الناقلة لمباراة السعودية والاردن

سنتعرف من خلال تلك المقالة على موعد مباراة السعودية والأردن الودية التي سوف يخوضها المنتخب السعودي استعداداً لنهائيات كأس أسيا لكرة القدم المقامة بالإمارات العربية المتحدة، والتي يستعد لها المنتخب الأردني أيضا بمنتخب شاب مدعم ببعض عناصر الخبرة، وسيسعى المنتخب السعودي من خلال تلك الفترة في تجهيز منتخب قوي وعناصر جديدة وإعدادها بشكل جيد للمستقبل، خاصة وانه سوف يلاقي أحد المنتخبات العربية القوية.

مباراة السعودية والأردن هي مواجهة عربية بالتأكيد ستكون مثيرة كعادة مباريات الفرق العربية مع بعضها البعض، خاصة أن المباراة استعداديه لبطولة الأسيوية التي سوف تنطلق خلال بداية العام المقبل، التجربة الودية والاحتكاك بمدارس مختلفة هو ما يسعى المدير الفني للمنتخب السعودي إليه من اجل تطوير اللاعب من اجل المنافسات المقبلة والاستعداد لكاس الأمم الأسيوية، وهو ما يحدث منذ بداية المباريات الودية.

موعد مباراة السعودية والاردن

مباراة السعودية والأردن الودية التي سوف تقام بالعاصمة الأردنية عمان، وستكون يوم الثلاثاء الموافق 20 نوفمبر في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية والمملكة الهاشمية، السابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية وستكون القنوات الناقلة  للقاء هي قناة ksa السعودية الرياضة والتي تبث على النايل والعرب سات مع استوديو تحليلي خاص بتلك المواجهة وتغطية من أرض الملعب، وقناة الأردنية الرياضية التي تبث على النايل سات أيضاً.

وكان المنتخب السعودي قد فاز في المباراة الماضية قبل أيام على المنتخب اليمني، بينما فاز المنتخب الأردني على نظيره الهندي في المباراة الودية الاخير والذي شهد اللقاء هدف طريف من حارس المرمي عامر شفيع.

وجمعت 11 مباراة بين منتخبي الأردن والسعودية بينهما أربعة لقاءات رسمية، فازت الأردن في ثلاثة، وكان نصيب السعودية فوز واحد فقط.