موعد مباراة الزمالك والداخلية اليوم الخميس 14/4/2016 في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم الخميس الموافق 14 ابريل 2016 مباراة الزمالك والداخلية ضمن مباريات الأسبوع 22، وهي مباراة الإياب بين الفريقين في الدوري المصري الممتاز، وقد تكون المباراة تحدى لكلا الفريقين حيث يرغب كل فريق في الحصول على الثلاث نقاط من أجل الصعود إلى مركز أعلى ضمن ترتيب الفرق.

مباراة الزمالك و الداخلية اليوم

تفاصيل مباراة الزمالك والداخلية من حيث الموعد والقنوات الناقلة

نتيجة مباراة الزمالك والداخلية في الذهاب

اقيمت مباراة الذهاب بين الفريقين يوم الثلاثاء الموافق 5 يناير 2016 ضمن الأسبوع الخامس للدوري على استاد بترو سبورت، وكان الحكم هو ابراهيم نور الدين. لم تكن نتيجة المباراة في مصلحة فريق الداخلية حيث لم تتوقف الخسارة عند إحراز نادي الزمالك على هدفين نظيفين (أيمن حفني في الدقيقة 14 – محمد سالم في الدقيقة 89 )، ولكن حصل الداخلية على ثلاث كروت صفراء (ايمانويل اجيبتور في الدقيقة 47 و 94، ورشاد فاروق في الدقيقة 67 ).

موعد مباراة الزمالك والداخلية اليوم في الدوري المصري الممتاز

يحتل نادي الزمالك المركز الثاني برصيد نقاط 41 نقطة حيث لعب 22 مباراة فاز في 15 منهم، وتعادل في 5 مباريات، وخسر مبارتين بينما يحتل نادي الداخلية المركز السابع برصيد 36 نقطة حيث لعب 23 مباراة فاز في 9 منهم، وتعادل في 9 مباريات، وخسر 5 مباريات.

و تقام المباراة اليوم في الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة على استاد بتروسبورت، وسيقوم بالتعليق على المباراة كلاً من (أحمد الطيب – محمد الغياتي – حازم الكاديكي )، وستقوم بعض القنوات بإذاعة المباراة وهي (النيل الرياضية – الحياة 2 – أون تي في ).

مباراة الزمالك والداخلية اليوم
مقارنة بين مواجهات فريق الزمالك والدخلية السابقة

التشكيل المتوقع لنادي الزمالك في مباراة اليوم

أكدت العديد من المصادر أن المدرب الفني لنادي الزمالك سيقوم ببعض التغيرات، والتبديل بين اللاعبين حيث أن التشكيل المتوقع لمباراة الزمالك والداخلية كالتالي:

الدفع برأس حربة في خط الهجوم وهو اللاعب إيمانويل مايوكا، وتولي خط الوسط (طارق حامد – شيكابالا – كهربا – معروف يوسف – حمودي )، بينما يتولى خط الدفاع (عمر جابر – كوفي – دويدار – حمادة طلبة )، وبحراسة المتألق الشناوي لشباك الفريق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد