تنتظر الجماهير المصرية نتيجة مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن الجولة الـ 24 من بطولة الدوري المصري الممتاز، ويتطلع الفريقان في هذه المواجهة بتقديم نتيجة إيجابية وتحقيق الفوز في هذا اللقاء لحصد 3 نقاط مهمة في مشوار الدوري، ويدخل الفريق الأبيض هذا اللقاء وسط روح معنوية عالية بعدما حقق الفوز في مباراته الأخيرة أمام الفريق العنيد سموحة بهدف مقابل لاشيء، بينما يسعى الفريق الدجلاوي إلى الهروب من المراكز الأخيرة من الدوري تجنبًا للهبوط إلى الدرجة الثانية،وخاض الفريق آخر مباراة له أمام بتروجيت وانتهى اللقاء بفوز دجلة بهدفين مقابل هدف، ويسعى الفريق بمواصلة النتائج الجيدة للهروب من المراكز المتأخرة في الدوري.

موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة

تم الإعلان عن موعد اللقاء ليكون اليوم الأربعاء الرابع عشر من فبراير في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن تقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي.

يدخل النادي الأبيض هذا اللقاء تحت إدارة المدير الفني الجديد إيهاب جلال الذي بدأ بتقديم نتائج إيجابية مع الفريق في الفترة الأخيرة، ويحتل فريق القلعة الحمراء المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة.

بينما يدخل الفريق الدجلاوي هذا اللقاء وهو يحتل المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة، وتعتبر هذه المباراة من المباريات الصعبة على الفريق الدجلاوي نظرًا للفرق في الفنيات ولكن لامستحيل في كرة القدم.

الزمالك ودجلة

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ووادي دجلة

سيتم نقل هذا اللقاء على 3 قنوات مختلفة لهم حقوق مباريات الدوري المصري وبطولة كأس مصر مجانا على القمر الصناعي المفتوح نايل سات وسيتم نقل المباراة مباشرة على قناة أون سبورت ونايل سبورت ودي إم سي سبورت ولكل قناة معلق وستديو تحليلي خاص بها قبل وبعد المباراة.

أرقام ونتائج الفريقين

  • يعد الزمالك هو الفريق الأكثر تتويجا بالدوري بعد الأهلي حيث فاز الأبيض بـ 12 لقب آخرهم موسم 2014-2015
  • خاض النادي الأبيض 15 مواجهة أمام دجلة فاز بـ 9 لقاءات وتعادل في 6 أي لم يخسر أمام الفريق الدجلاوي
  • فاز نادي الزمالك حتى الآن في هذا الموسم بـ 10 لقاءات
  • أحرز الفريق الأبيض 25 هدف في شباك الدجلاوية واستقبل 9 أهداف
  • يعد أحمد جعفر مهاجم بتروجيت الحالي والزمالك سابقا هو أكثر لاعب سجل في مواجهات الزمالك ودجلة بـ 6 أهداف

سيغيب عن الزمالك في هذا اللقاء اللاعب محمود الونش للإيقاف والثلاثي باسم مرسي ونانا بوكو ومحمد مجدي للإصابة ومحمد الشامي وأبو الفتوح ومحمد إبراهيم وأحمد رفعت نظرًا لاعتبارات فنية.

الفوز في هذا اللقاء بالنسبة للقلعة البيضاء سيرفعه إلى المركز الثالث مؤقتا بدلا من المصري البورسعيدي الذي سيخوض مباراته القادمة أمام الرجاء غدا الخميس، ويسعى إيهاب جلال المدير الفني للأبيض بالدفع بأفضل تشكيل وخطة في لقاء الليلة وكذلك طارق العشري المدير الفني للفريق الدجلاوي

طارق العشري وايهاب جلال

حكم المباراة:

حكام مباراة الزمالك ودجلة

سيتم إدارة اللقاء بواسطة الحكم محمد معروف ويعاونه محمود أبو الرجال ويوسف البساطي، وهشام توفيق حكماً رابعاً، وكل من محمد أبو خاطر وصبحي العمراوي حكماً خامساً.

تشكيل الفريقين

تم الإعلان عن تشكيل الفريقين منذ قليل، وإليكم التشكيلة الرسمية لكل فريق:

تشكيل وادي دجلة
تشكيل الزمالك

نتيجة اللقاء

انتهى اللقاء بفوز ثمين للقلعة البيضاء بهدف مقابل لاشيء أحرزه اللاعب كابونجو كاسنجو في الدقيقة 93 قبل انتهاء اللقاء بثواني ليحصد الفريق الأبيض 3 نقاط من ذهب.