موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش والقنوات الناقلة
نادي الزمالك نادي طلائع الجيش الدوري المصري

الدوري المصري في أسبوعه السادس حاليا، وتوجد منافسة شديدة بين جميع الفرق الملتحقة بالدوري المصري لعام 2018، نادي الأهلي هو المتصدر في الدوري حتي وقتنا الحالي، ويأتي بعده نادي بيرميدز، وفي المرتبة الثالثة نادي الزمالك. حيث لعب نادي الزمالك 5 مباريات منذ بداية الدوري المصري، فاز نادي الزمالك 3 مرات، وتعادل مرة واحدة، وخسر نادي الزمالك مرة واحدة، حصل نادي الزمالك علي 10 نقاط في الدوري المصري لعام 2018.

كما لعب فريق طلائع الجيش 5 مباريات أيضا في الدوري المصري لهذا العام، وترتيب فريق طلائع الجيش هو الثاني عشر، فاز فريق طلائع الجيش مرة واحدة، وتعادل مرتين، وخسر مرتين منذ بداية الدوري المصري لعام 2018، فريق طلائع الجيش حاصل علي ستة نقاط في الدوري المصري.

مباراة الزمالك وطلائع الجيش يوم الخميس والقنوات الناقلة

يوم الخميس المقبل الموافق 13 من شهر سبتمبر الجاري، ستقام المباراة بين فريق الزمالك ضد فريق طلائع الجيش في استاد بتروسبورت، وذلك يوم الخميس القادم لكل عشاق نادي الفانلة البيضاء يمكنكم مشاهدة المباراة تمام الساعة التاسعة يوم الخميس الموافق 13 سبتمبر، ومن المتوقع أن تكون المباراة شيقة ومليئة بالحماس وبانتظار معرفة من سيكسب من الفريقين.

فريق الزمالك يقوده المدرب كريستيان جروس، كما يقود فريق طلائع الجيش المدرب محمد حلمي، ستذاع المباراة علي قناة ON Sports HD  متمنين لكم مشاهدة شيقة.