موعد مباراة الزمالك والنجوم الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة
موعد مباراة الزمالك والنجوم الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة

في ختام منافسات الأسبوع الرابع من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وعلى أرضية ملعب ستاد بتروسبورت بالقاهرة، حيث ستتجه أنظار محبي وعشاق النادي الأبيض صوب هذا الملعب مساء يوم الاثنين لمتابعة مباراة الزمالك والنجوم في الدوري المصري الممتاز.

الزمالك بقيادة فنية سويسرية لكريستيان جروس تمكن من حصد سبع نقاط وضعته في أول جدول ترتيب أندية الدوري المصري بعد نهاية الثلاث جولات الأولى من الدوري المصري الممتاز، فبدأ الزمالك مشواره في الدوري المحلي هذا الموسم بالتعادل السلبي أمام بتروجيت، قبل أن يتمكن من الفوز على الاتحاد السكندري ومصر المقاصة في الأسبوعين الثاني والثالث.

من جهة أخرى يسعى فريق النجوم لتحقيق أول فوز في تاريخه بالدوري المصري الممتاز، الفريق الذي يٌشارك لأول مرة في تاريخه بالدوري المصري الممتاز هذا الموسم، تعادل في جولتين مع كل من: الجيش، وسموحة، وتلقى الخسارة في جولة وحيدة كانت من فريق المقاولون العرب، ليأتي الفريق في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب أندية الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والنجوم

وقد قررت لجنة المسابقات الرئيسية باتحاد كرة القدم المصري برئاسة عامر حسين بأن يكون موعد مباراة الزمالك ضد النجوم في ختام منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري مساء يوم الاثنين، على أن تنطلق صافرة هذه المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنجوم

ويمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك والنجوم القادمة في الدوري المصري على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة نايل سبورت، كما أن المباراة ستكون منقولة على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة أون سبورت.