موعد مباراة الزمالك والقادسية الكويتي في البطولة العربية…والقنوات الناقلة

يواجه فريق نادي الزمالك المصري فريق القادسية الكويتي في ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية موسم 2018 – 2019، حيث يأمل فريق نادي الزمالك في تحسين صورته لهذا الموسم من البطولة العربية بعد أن خرج نادي الزمالك من البطولة الموسم السابق بشكل غير لائق حين أقصي من دور المجموعات، لكن هذه المرة يحمل فريق الزمالك آمال جماهيره لمصالحته عن النتائج السيئة للموسم المنقضي بعد أن تعاقد النادي مع مدير فني جديد وهو السويسري كريستيان جروس.

مباراة الزمالك والقادسية

مباراة الزمالك والقادسية

موعد مباراة الزمالك والقادسية

يلاقي فريق الزمالك فريق القادسية الكويتي ضمن منافسات البطولة العربية للأندية، حيث سوف تقام مباراة جولة الذهاب على أرضية ملعب استاد برج العرب في محافظة الإسكندرية، وتقام المباراة يوم السبت الموافق يوم 11 من شهر أغسطس، كما سوف تبدأ المباراة بين فريق الزمالك والقادسية في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والقادسية

سوف تذاع مباراة الزمالك والقادسية الكويتي في بطولة كأس العرب للأندية الأبطال عن طريق قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة، حيث تعتبر قناة أبو ظبي الرياضية هي القناة الناقلة الحصرية للبطولة العربية، كما يمكنك أن تضبط إعدادات استقبال القناة من خلال التردد وباقي بيانات القمر الصناعي كالاتي.

القناة التردد معدل الترميز الاستقطاب
أبو ظبي الرياضية المفتوحة 1 و2 12226 27500 افقي
أبو ظبي الرياضية 1 HD 12467 27500 افقي
أبو ظبي الرياضية 2 HD 12467 27500 افقي

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. كريم يقول

    منكتناتلتاراىؤبلابلايبليبليبلؤلاتتناتنىلات نالتابلار اتهعلار نتنمتا نتنا هخحه نتنن تاتالا الارل لاغفبلفلر الفالرؤ لاابر القبلرؤلا للاؤرلا