موعد مباراة الزمالك والقادسية الكويتي البطولة العربية للأندية والقنوات الناقلة
موعد مباراة الزمالك والقادسية الكويتي البطولة العربية للأندية والقنوات الناقلة

يستهل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مشواره بالبطولة العربية للأندية، وذلك حين يواجه فريق القادسية الكويتي مساء يوم السبت على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية، وذلك ضمن منافسات مرحلة الذهاب من دور ال 32 من البطولة العربية للأندية.

ويسعى الزمالك بقيادة السويسري جروس أن يحقق الفوز في مباراة الذهاب التي ستٌقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وذلك من أجل تسهيل مهمة الفريق الأبيض في التأهل لدور الستة عشر من البطولة العربية للأندية.

الزمالك خاض خلال الموسم الكروي الجديد حتى الآن مباراتين فتعادل في الأولى أمام بتروجيت بالسويس بدون أهداف، قبل أن يحقق الفوز بنتجية 5-1 على الاتحاد السكندري بمعلب بتروسبورت بالقاهرة، وسيتجه فريق الزمالك اليوم الخميس إلى الإسكندرية من أجل الدخول في معكسر مغلق قبل مباراة القادسية الكويتي.

قائمة الزمالك لمباراة القادسية في البطولة العربية

بدوره قام المدير الفني للزمالك جروس بالاعلان عن قائمة فريقه التي ستتوجه إلى الإسكندرية اليوم، للدخول في معسكر مغلق قبل مباراة القادسية الكويتي السبت المقبل، وشهدت القائمة الظهور الأول لفرجاني ساسي منذ إنضمامه لفريق الأبيض مطلع هذا الموسم قادماً من النصر السعودي، فيما غاب عن القائمة كل من: أيمن حفني، ومصطفى فتحي بسبب الإجهاد العضلي، لتكون قائمة الزمالك لمباراة القادسية على النحو التالي:

حراسة المرمى: جنش، عماد السيد، عمر صلاح.

خط الدفاع: بهاء مجدي، أحمد أبو الفتوح، النقاز، حازم إمام، محمود علاء، الونش، محمد عبد الغني.

خط الوسط: طارق حامد، محمد حسن، محمود عبد العزيز، دونجا، فرجاني ساسي، محمد إبراهيم، كهربا، عنتر، عبد الله جمعة، إبراهيم حسن ، مدبولي.

خط الهجوم: كاسونجو، أحداد، عمر السعيد، أوباما.

موعد مباراة الزمالك والقادسية الكويتي

ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة الزمالك ضد القادسية الكويتي في ذهاب دور ال 32 من البطولة العربية للأندية مساء يوم السبت، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت الكويت.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والقادسية الكويتي

هذا ويمكنكم متابعة البث الحي لمباراة الزمالك والقادسية الكويتي مساء يوم السبت من خلال شاشة قناة أبوظبي الرياضية1، كما أن قناة أون سبورت قد تقوم بنقل أحداث مباراة الزمالك القادمة في البطولة العربية عبر شاشتها.

وقد أعلنت قناة أبوظبي الرياضية 1 عن معلق مباراة الزمالك والقادسية مساء السبت، حيث أن المباراة ستكون منقولة بصوت المعلق عصام عبده على الهواء مباشرة.