التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الاهلي والنجم الساحلي في مباراة العودة: بعد أن انتهت نتيجة مباراة الاهلي والنجم الساحلي في مباراة الذهاب من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2017، بفوز ممثل الكرة التونسية النجم الرياضي الساحلي، وذلك بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المواجهة التي أجريت يوم الأحد على أرضية الملعب الأولمبي بسوسة، سنعرض عليكم الآن موعد مباراة الاهلي والنجم الساحلي في مباراة العودة من مباريات دور النصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، من اجل تقديم معطيات موعد مباراة الاهلي القادمة والنجم في دوري الأبطال لكل الجماهير المصرية والتونسية.

موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلى القادمة في مباراة العودة

من المنتظر أن يكون موعد وميعاد مباراة الاهلي والنجم الساحلي القادمة في مباراة العودة من مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت الموافق ل 21 أكتوبر 2017، وذلك في اللقاء الذي يستقبل من خلاله فريق الاهلي المصري النجم الساحلي التونسي على أرضية أستاذ برج العرب في الجمهورية المصرية، في اللقاء الذي سيحدد الفريق المتأهل إلى مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2017.

أما بخصوص القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والنجم الساحلي مباشرة في مباراة الإياب، ستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، وهي القناة الناقلة حصريا لمباريات دوري الأبطال في المربع الذهبي باللغة العربية.

هذا وكانت نتيجة مباراة الاهلي والنجم الساحلي في مباراة الذهاب، انتهت بفوز الفريق التونسي بتيجة هدفين دون رد، وبالعودة إلى تفاصيل أهداف الاهلي والنجم الساحلي في الذهاب، حيث سجل أهداف النجم الساحلي كل من اللاعب علي البريقي في الدقيقة الخامسة عشر من المباراة.

فما سجل ثاني اهدف النجم في مرمي الاهلي اللاعب محمد أمين بن عمر في الدقيقة 73 من المواجهة، فما كان قبل ذلك سجل اللاعب صالح جمعة هدف الأهلي الوحيد في المباراة، وذلك في حدود الدقيقة 66 من المباراة، مما يجعل مباراة العودة في مصر، مفتوحة على كل الاحتمالات.

حيث يكفي الفريق التونسي نتيجة التعادل من أجل التأهل إلى مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، وفي المقابل يدخل نادي الاهلي المصري مباراة النجم الساحلي، وهو مطالب بتحقيق نتيجة الفوز بفارق هدف على الأقل شرط الحفاظ على شباكه نظيفة.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.