التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي القادمة في جميع البطولات الأفريقية والمحلية، حيث يشارك النادي الأهلي هذا الموسم في عدة بطولات، هي بطولات محلية من تنظيم اتحاد الكرة المصري وتشمل الدوري المصري وبطولة كأس مصر، كذلك بطولات قارية من تنظيم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ويشارك النادي الأهلي هذا الموسم في بطولة أفريقيا للأندية الأبطال، وذلك بعد حصوله على المركز الأول ولقب بطولة الدوري الموسم الماضي 2018.

كما شارك النادي الأهلي أيضاً هذا الموسم في البطولة العربية للأندية الأبطال (كأس زايد للأندية)، وخاض عدة مباريات في إطار تلك البطولة العربية الودية (غير معترف بها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا)، لكن غادر الفارس الأحمر البطولة من دور الستة عشر بعد الهزيمة من نادي الوصل الإماراتي.

 

موعد مباراة الأهلي القادمة

أول موعد مباراة قادمة للنادي الأهلي المصري تقام في بطولة أفريقيا للأندية الأبطال لهذا الموسم 2019، حين يلتقي المارد الأحمر في مباراة هامة ضد نادي فيتا كلوب الكونغولي، وتقام المباراة خارج الأراضي المصرية على ملعب نادي فيتا كلوب في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة يوم السبت القادم 9 مارس 2019.

تمثل مباراة الأهلي وفيتا كلوب مباراة مصيرية في مشوار البطولة الأفريقية، وذلك بعد خسارة الأهلي المباراة السابقة ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري المجموعات بهدف نظيف أمام سيمبا التنزاني،لكن رغم تلك الخسارة يظل الأهلي متصدر المجموعة برصيد سبع نقاط.

 

القنوات الناقلة لمباريات الأهلي في بطولة أفريقيا 2019

تقوم مجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة بإذاعة المباراة بين الأهلي المصري وفيتا كلوب الكونغولي عبر استديوهاتها التحليلة، والتي تبث من العاصمة القطرية الدوحة، وتضم مجموعة بارزة من المحللين لأداء اللاعبين والحكام، وذلك بعد حصول قنوات BeIn Sports على حقوق إذاعة وبث جميع البطولات التي يقيمها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لعدة سنوات قادمة.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.