التخطي إلى المحتوى

يستضيف ملعب مدينة زايد الرياضية، أولى مباريات الإمارات في دور الـ16، خلال يوم الإثنين 21 يناير في دور الـ16 من كأس آسيا 2019.

ومن المقرر ان يدخل المنتخب الإماراتي، هذا اللقاء عقب قدومه من تعادل أمام نظيره التايلاندي بهدف لمثله، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين الأسبوع الماضي على ملعب مدينة زايد الرياضية، وعلى الرغم من هذا التعادل فقد صعد الامارات لدور الـ 16 من البطولة لحساب المجموعة الأولى، ولكن  حتى الآن فقد خاض المنتخب الإماراتي ثلاث مباريات في دور المجموعات، حقق فوزا في واحدة بينما تعادل في إثنين بدون خسارة.

اما منتخب قيرغيزستان فقد نافس في المجموعة الثالثة التي تزعمها منتخب كوريا الجنوبية برصيد 9 نقاط، ليأتى خلفه المنتخب الصيني برصيد 6 نقاط، إضافة الى نجاحه في تحقيق المركز الثالث بثلاث نقاط، وصعوده لدور الـ16 في كأس آسيا باعتبارهم أحد أفضل 4 منتخبات حققت المركز الثالث داخل مجموعاتها.

وعن الغيابات والتشكيل المتوقع فلن يفتقد منتخب الإمارات أي لاعب للإصابة أو الإيقاف في مواجهة دور الـ16 في كأس آسيا 2019 ضد قيرغيزستان، وستكون جميع القوة الضاربة جاهزةً من أجل تحقيق هدف التأهل لربع النهائي.

اما المنتخب القيرغيزستانى فلا توجد ايضا غيابات في صفوف منتخب قيرغيزستان للإصابة أو الإيقاف، وسيكون الفريق كامل العدد في مباراة دور 16 في كأس آسيا ضد الإمارات صاحبة الأرض والضيافة.

وعن القنوات الناقلة beIN SPORTS MAX HD 1, 2



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.